أخر الأخبار الجانبيةسوق المال

الرقابة المالية تقر إجراءات المجموعة المتكاملة بشأن زيادة رأس المال

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير إفصاح المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، بشأن زيادة رأس المال.

 

وأوضحت الرقابة المالية، أن تقرير الافصاح تضمن زيادة رأس المال المصدر من 15 مليون جنيه إلى 29 مليون جنيه بزيادة قدرها 14 مليون جنيه موزعة على 140 مليون سهم بقيمة اسمية 10 قروش ومصاريف إصدار قدرها 25 قرشًا.

 

وبحسب البيان، فإن الزيادة تمول نقدًا لقدامى المساهمين أو عن طريق الأرصدة الدائنة المستحقة الأداء لبعض المساهمين والظاهرة بالمركز المالي في 30 سبتمبر 2022، مع إعمال تداول حق الاكتتاب منفصلًا عن السهم الأصلي وتعديل المادة 6- 7 من النظام الأساسي.

 

كما تضمن تقرير الافصاح تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة بحذف نشاط إقامة وتشغيل مصنع لتصنيع الأجزاء الإنشائية المعدنية (كباري- صهاريج- جمالونات)، وحذف نشاط إدارة المشروعات الهندسية.

 

وإضافة بنود الاشتراك والمساهمة والاستثمار بصورة مباشرة وغير مباشرة في كافة مجالات الاستثمار الخدمية والتجارية والعقارية والصناعية مع عدم الإخلاء بالمادة 27 من قانون سوق المال.

 

وإضافة إداءة المشروعات والشركات والاشتراك في إدارتها.

 

يشار أن المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية،  سجلت خسائر بلغت 298.22 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 327.21 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 2.5 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 14.77 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *