أخر الأخبار الجانبيةرياضةسلايدر

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته بالدوري أمام طلائع الجيش

 

يسعى فريق الاهلى لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري عندما يواجه نظيره طلائع الجيش مع دقات السابعة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز في أول ثلاث جولات بالمسابقة، ويسعى للعلامة الكاملة، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 9 نقاط بعدما لعب 3 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل 6 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد ، في المقابل يحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعدما لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراة وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

وفاز الاهلى على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر الطلائع من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة للمسابقة.

في المقابل ، يدخل محمد يوسف المدير الفني لطلائع الجيش مباراته الأولى مع فريقه أمام الاهلى بعد توليه المسئولية خلفاً لعلاء عبد العال الذى تم توجيه الشكر له عقب الهزيمة من زعيم الثغر.

ويدخل الطلائع اللقاء بصفوف مكتملة بعدما تعافى محمود وحيد الظهير الايسر للفريق من الإصابة بشد في العضلة الضامة ، وإستعد الطلائع لمواجهة الاهلى عن طريق دخول معسكر مغلق لمدة أسبوعين وخاض الفريق 5 مباريات ودية ، ويراهن الطلائع على نجومه المتألقين وهم عماد السيد و كريم طارق وخالد قمر وأحمد متعب ومحمود وحيد وإسلام محارب والعربى بدر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *