سلايدرمصر

اتهم جماهير النادي بـ”النازية”.. القصة الكاملة لشطب إبراهيم عيسى من عضوية الأهلي

تصدر الإعلامي إبراهيم عيسى مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم شطبه من عضوية النادي الأهلي بشكل رسمي.

واعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أمس الثلاثاء، قرار شطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة بشكل رسمي، بناء على تفويض من الجمعية العمومية للنادي، وأبلغ فروعه المختلفة بقرار الشطب.

سبب قرار شطب إبراهيم عيسى من الأهلي

وجاء قرار شطب هناء حمزة بعد هجومها على النادي وإدارته بسبب أزمة ابنتها الأخيرة وانتقالها لصفوف فريق الطائرة بنادي الزمالك، أما إبراهيم عيسى فجاء قرار شطبه بعد تصريحاته في برامجه المختلفة في القنوات الفضائية التي تسيء إلى النادي الأهلي وجماهيره.

واتهم إبراهيم عيسى جماهير النادي الأهلي بالنازية في إحدى حلقات برنامجه “حديث القاهرة”، بالإضافة إلى انتقاده لشعارات جمهور النادي الأهلي.

تصريحات إبراهيم عيسى المسيئة للأهلي

وقال عيسى: “عندما تقول الأهلي فوق الجميع.. هذا تعبير نازي.. ألمانيا فوق الجميع جملة قالها هتلر، وتعني أن الألمان جنس آري متفوق، وأعظم الأجناس على الأرض، والأجناس الأخرى من الدرجة الثانية”.

وتابع: ” الأهلي فوق الجميع» مهين حتى لجماهير الأهلي، لأنه يعني أن الأهلي فوق مشجعي النادي، وهناك اختراق إخواني لجماهير الأهلي، واختراق سلفي لجماهير الزمالك، ويوجد جهات وأجهزة ترصد هذه الاختراقات”.

يذكر أن اللجنة القانونية للنادي كانت قد أوصت بشطب الثنائي بناء على إساءتهما للأهلي، وتمت إحالة القرار للجمعية العمومية العادية التي لم تكتمل وبالتالي فوضت مجلس الإدارة في اتخاذ قرار الشطب.

وعلى جانب آخر كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن بدء الإجراءات القانونية لشطب عضويتى كل من مصطفي يونس ومجدي عبدالغني طبقا للائحة الأساسية للنادي.

وطبقا للائحة الأهلي يتوجب عرض شطب مصطفي يونس ومجدى عبدالغنى على جدول أعمال أقرب جمعية العمومية للنادي لتوافق على القرار ، وفي حالة عدم اكتمال الجمعية العمومية سيتم تفويض مجلس إدارة النادي في هذه القرارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *