أخر الأخبار الجانبيةسوق المال

أوراسكوم كونستراكشون تضيف عقود جديدة بقيمة 670 مليون دولار في الربع الثالث

قالت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي، إنها أضافت عقود جديدة بقيمة 670 مليون دولار إلى قيمة المشروعات تحت التنفيذ في الربع الثالث من العام الجاري.

وأوضحت الشركة ، أنه بذلك يصل إجمالي قيمة العقود الجديدة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 3.1 مليار دولار.

وأضاقت أن المشروعات في منطقة الشرق الأوسط تمثل نسبة 70% من إجمالي قيمة العقود الجديدة المبرمة خلال الربع الثالث من العام الجاري، منوهة أنها تتركز في قطاعات البنية التحتية واللوجستية والتجارية.

 

فيما تمثل العقود الجديدة في الولايات المتحدة نسبة قدرها 30% من إجمالي المشروعات خلال الربع الثالث، ويتركز النسبة الأكبر في قطاع مراكز البيانات.

كما ذكرت الشركة، أن قيمة المشروعات تحت التنفيذ المتوقعة تبلغ 6.1 مليار دولار بنهاية سبتمبر 2022.

وحققت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي، أرباحاً بلغت 40.5 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بلغت 53.4 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح خلال الستة أشهر نحو 10 ملايين دولار، مقابل 43.4 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2021.

فيما سجلت الحصص غير المسيطرة خلال الفترة خسائر بقيمة 1.8 مليون دولار، مقابل أرباح بلغت 4.9 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت خسائر الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 23.6 مليون دولار، مقابل 13.1 مليون دولار خسائر خلال نفس الفترة من 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *