رياضة

أصيبوا بجروح.. القصة الكاملة لتعرض أبناء هاري كين لحادث مروري

تصدر اسم المهاجم الإنجليزي ولاعب بايرن ميونخ، هاري كين، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرض أبنائه لحادث سير في ألمانيا.

ووقع الحادث بين ثلاث سيارات من بينها شاحنة صغيرة تقل ثلاثة من أبناء كين والحارس الشخصي للاعب، وأصيب ثلاثة من أبناء هاري كين بجروح طفيفة فقط في الحادث المروري، وفقًا لما كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية.

ووقع الحادث بعد ظهر الاثنين على الطريق في شافتلارن وفقًا لصفحيفة “ذا صن” البريطانية، بينما كان هاري كين يتواجد في إنجلترا مع فريقه بايرن ميونخ لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام آرسنال.

وتم نقل أبناء هاري كين، لويز، ثلاثة أعوام، وفيفيان، خمسة أعوام، وآيفي، سبعة أعوام، إلى المستشفى كإجراء احترازي بعد الحادث.

وقال رئيس إطفاء محلي متطوع إن السائق محظوظ للغاية لعدم إصابة أحد بجروح خطيرة في هذا التصادم.
وأعلن هاري كين أن أطفاله بخير، وقال متحدث باسمه: “لقد وقع حادث، لكن الأطفال بخير، ولم يصب أحد، لا توجد إصابات على الإطلاق، لقد ذهبوا إلى المستشفى لإجراء فحص روتيني”.

وقال دانييل باك، رئيس قسم الإطفاء التطوعي إن السيارات تعرضت لأضرار جسيمة، وإن الخبر السار هو أن أحدا لم يتعرض لإصابات قوية حقا، والإصابات طفيفة، مثل الألم في الرقبة من الرأس إلى أعلى، وهو أمر طبيعي عادة في حادث سيارة، والحمد لله لم يصب أحد، لقد كان الجميع محظوظين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *