سلايدرفن وثقافة

“أصعب وأبشع التجارب”.. آيتن عامر تتحدث عن تفاصيل طلاقها

تصدرت الفنانة آيتن عامر مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن طلاقها من مدير التصوير محمد عز العرب، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج “العرافة”، المُذاع على قناتي “النهار والمحور”.

الناس لا شأن لهم بأسباب الانفصال

وقالت آيتن عامر خلال اللقاء إن الناس لا شأن لهم ‏بأسباب الانفصال، معربة عن استيائها من التعليقات على انفصالها “كنت منتظرة كلمة ربنا يسعدكم ويقدم ‏لكم الخير لكن للأسف طالتنا الانتقادات”.

وتابعت: “بعد الانفصال كنت رافضة تماما أتكلم في الموضوع ده علشان أنا طول عمري مبحبش حياتي الشخصية تبقى على المشاع، دايما عندي مساحة من الخصوصية بحب أحترمها، طليقي فعلا بني اَدم كويس وإلا مكنتش اتجوزته”.

وأوضحت أن المرأة قد تستعيد بريقها بعد الطلاق لكن ذلك لا ينفي بأن الطلاق «أصعب وأبشع» التجارب التي ‏يمكن أن تمر بها المرأة في حياتها، فالانفصال حدث جلل، وليس بالأمر الجيد أن يفقد الشخص أحد أفراد عائلته.

آيتن عامر تنتقد نظرة المجتمع للمرأة المُطقة

وانتقدت نظرة المجتمع للمرأة بعد الانفصال حيث يرى البعض أنها أصبحت تهتم بنفسها أكثر بينما لا يرى أحد ‏وحدتها، مؤكدة أن الطلاق تجربة صعبة تختلف من شخص لآخر، وأن بعض النساء يتخطينها بينما تواجه أخريات ‏صعوبة في التعامل معها‎.‎‏ ‏

وأكدت أن السيدة التي تتحدث بسوء عن طليقها ليست محترمة، لافتة إلى أن إدارة الأمن الخاصة بالكومباوند هى التى أبلغت عن وقوع خلافات بينها وبينه، وأنها لم تتصل بالنجدة، ومن يقول غير ذلك عليه أن يظهر هذا البلاغ، وبعض المواقع الكبيرة تنشر أخطاءً خاطئة، متابعة: “بالفعل ذهبنا إلى القسم، وأى زوجين ينفصلان تحدث بينهما خلافات، ومش كل حاجة بتتكتب بتبقى صح وأحيانا تفبرك المواقع عناوين للحصول على قراءات كثيرة”.

ولفتت إلى أنها كانت مخطوبة وتم فسخ الخطبة بسبب الخيانة، مؤكدة أن طليقها محمد عزالعرب لم يخنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *