سلايدرفن وثقافة

“أبو تريكة السبب”.. سر تصدر أحمد بدير “تريند تويتر”

تصدر هاشتاج باسم الفنان أحمد بدير قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر”، وذلك بسبب تصريحاته عن نجم الأهلي والكرة المصرية الأسبق محمد أبو تريكة.

أحمد بدير يتصدر “تويتر”بعد تصريحاته عن “أبو تريكة”

وقال بدير، خلال حواره في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، أمس الأربعاء، على فضائية”القاهرة والناس” ،”لو أنا داخل على مجموعة ولقيت أبو تريكة هقول السلام عليكم بس مش هسلم عليه مخصوص يعني مفتكرش، أنا أهلاوي ومهاجمتش أبو تريكة قبل كده وأنا كنت بحبه جدًا كـ لاعب، وحضرت ماتشات منتخب مصر وكنت فرحان بانتصارات المنتخب، لكن بعد الأحداث الأخيرة واللي حصل واتقال.. أي حد ميحبش تراب مصر حتى لو أخويا محبوش”.

وتابع: ” أنا خدام لمصر وأعشق رجال الجيش والشرطة فهم خير أجناد الأرض وهم من أنقذوا الشعب المصري وندين لهم بالأمن والأمان، وهناك قلة تنتقد الوطنية وقلة كانوا يريدون سقوط مصر بيقولوا عليا مطبلاتي وأنا موافق أكون مطبلاتي لبلدي”.

أخر أعمال أحمد بدير

يذكر أن أخر أعمال أحمد بدير هو مسلسل “المداح 3، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري، ويضم عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، يسرا اللوزي، لوسي، أحمد عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.
.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *