أخر الأخبار الجانبيةعقارات

هومز العقارية تطلق معرض  Homes Online Expo مايو المقبل

 

 

أعلنت هومز العقارية إطلاق أول معارضها العقارية الافتراضية (أونلاين)،’Homes Online Expo’، وذلك بالمشاركة التسويقية والإعلامية لبوابة الأهرام الإلكترونية بمشاركة أكثر من 15 من كبار المطورين العقاريين أصحاب السجل المتميز فى نشاط التطوير العقارى لاستعراض مشروعاتهم القائمة بالفعل داخل جمهورية مصر العربية.

 

وقال محمد عبيد مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة هومز العقارية إن شركته قامت بالاستعداد لمعرض ،’Homes Online Expo’، منذ أكثر من عام وذلك تماشيا مع خطة الدولة  لتصدير العقار.

 

 

وأضاف عبيد أن المعرض يستهدف دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك عدد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأكد أن المعرض يستهدف التنوع في المشروعات المطروحة والتي تضم وحدات سكنية وساحلية وكذلك تجاري وإدارية على أن ينطلق المعرض في شهر مايو القادم.

 

 

ويمثل هذا المعرض نقلة تقنية نوعية هائلة في مجال التسويق العقاري في مصر وخارجها، حيث يتيح لشركات التطوير العقاري عرض كافة وحدات مشروعاتها المتاحة للبيع بكافة تفاصيلها مثل “الأسعار – أنظمة الدفع – خدمات المشروع – الواجهات الخارجية – التقسيمات الداخلية -خريطة تحديد الموقع – ڤيديوهات الجولات الافتراضية وغيرها لتكون متاحة للجمهور “داخل مصر وخارجها” على منصة المعرض الافتراضي «Homes Expo Online» بخصومات حقيقية ١٠٠ ٪ على كافة أنظمة السداد “تقسيط – كاش” تصل إلى ٤٥ ٪على بعض الوحدات المعروضة.

 

كما يمكن للمشتري بعد تصفح العروض واتخاذ قرار الشراء أن يقوم بعملية حجز الوحدة أونلاين من الموقع الاكتروني للمعرض مباشرة ودفع قيمة مقدم الحجز وقدرها ٥ آلاف جنيه مصري “قابلة للاسترداد بالكامل” عن طريق البطاقة الائتمانية الخاصة به، ّوتكون كافة عمليات الدفع مؤمنة بالكامل عن طريق البنك للحفاظ على سرية بيانات العميل وخصوصيته.

 

 

ولفت عبيد أن شركة هومز العقارية تتمتع بخبرة طويلة في تنظيم المعارض الفعاليات العقارية على مدار السنوات الماضية.

 

واكد أن الشركة قامت بتنظيم  عدد من المعارض العقارية داخل مصر وخارجها بما فيها العديد من المحافظات المصرية خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.