سلايدرفن وثقافة

هدى المفتي تتصدر التريند بسبب “كورونا”.. تفاصيل تعرضها لـ”جلطة واستئصال جزء من الأمعاء”

تصدرت الفنانة هدى المفتي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إعلانها تفاصيل معاناتها مع فيروس كورونا خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم”، على قناة “سي بي سي”.

 

تفاصيل الأزمة الصحية لـ”هدى المفتي”

وكشفت هدى المفتي تفاصيل أزمتها الصحية بسبب كورونا، قائلة إنها عادت من الجونة مصابة بفيروس كورونا، وكان فيروس كورونا في بدايته وكنت من أول الناس التي تصاب به في مصر”.

وتابعت أنها لم تكن على علم بماذا تفعل، فلم تحصل على أدوية سيولة خلال مرضها بكورونا مما تسبب في إصابتها بجلطة في الوريد الذي يصل الدم إلى الأمعاء دون علمها، لكنها كانت تشعر بأعراض معينة و”حرقان غريب”، على حد وصفها.

وأشارت إلى أنها ظنت أنها تعاني من مرض في القلب، فقامت بعمل رسم قلب ولكنه كان سليمًا.
وأوضحت أنها في رأس السنة سافرت إلى أسوان مع صديقتها، وهناك شعرت بتعب شديد فجأة وألم غير محتمل، فعادت إلى القاهرة بطيارة سريعًا، وانتقلت إلى مستشفى في القاهرة”.

 

جلطة في الوريد الذي يصل الدم للأمعاء

وأضافت: “اتبهدلت ولولا صحبتي كان حصلي حاجة، هي كانت بتساعدني في كل حاجة، ولما دخلت المستشفى الدكاترة مكنوش عارفين أنا عندي إيه، وعملت أشعة وكل حاجة ومش عارفين، وبطني بتتنفخ ووجع وألم غير طبيعي، فقرروا يفتحوا بطني، ولما فتحوا لقوا عندي جلطة في الوريد اللي بيوصل الدم للأمعاء، وبسبب أني متعالجش عمل غرغرينة في جزء من الأمعاء”.

ولفتت إلى أن الأطباء قرروا استئصال هذا الجزء، وكانت عملية كبيرة، ومكثت فترة في العناية المركزة تزيد عن شهر، ومنع الأطباء عنها الطعام والماء.

واستكملت: “اتبهدلت أوي، وكانت تجربة وحشة أوي، وعلمتني حاجات وخلت يبقى عندي أولويات معينة، وبدأت أفكر في حاجات بحياتي، خلاص لازم تتلغي، وعلاقتي بربنا اتحسنت أوي بعد الموضوع ده، أنا كنت في الأوضة 24 ساعة عيانة، وأختي الكبيرة بس اللي كان مسموح لها تدخل الأوضة، ومن كتر الأدوية، كنت بنسى اللي بره دول مين؟، عارفة العيون بس مش فاكرة الاسم إيه”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.