أخر الأخبار الجانبيةعقارات

«نخيل للتطوير» تبدأ أعمال الإنشاءات بقوة بمشروع «Trio V Tower» بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري بدء التجهيز لتنفيذ أعمال الخرسانة المسلحة وبدء الإنشاءات بقوة بمشروع “Trio V Tower” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع.

قال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن الشركة تركز بقوة على الارتفاع بمعدلات التنفيذ بالمشروع والعمل ضمن جدول زمني محدد للوفاء بتعاقداتها مع شركة العاصمة الإدارية وتجاه عملائها، لافتا إلى بدء التنفيذ الفوري بمجرد الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة.

وأوضح أن مشروع “Trio V Tower” يقع على مساحة تقدر بنحو 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على 2100 متر مربع، وذلك بما يعادل 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، مما يعكس التصميم المميز للمشروع وتحقيق التوازن بين العائد الاستثماري والوظائف الأساسية للمشروع.

وأشار إلى أن الفترة الحالية تتطلب سرعة التنفيذ في كافة المشروعات وذلك لمنع وجود أي فجوة بين سعر البيع وسعر التنفيذ، وهو ما يتم بناء على موقف مالي قوي وخطة واضحة ومحددة للتنفيذ، وجدية من الشركة للحفاظ على ثقة عملائها والتسليم في الموعد المحدد.

ولفت إلى أن سرعة التنفيذ بالعاصمة الإدارية الجديدة وبدء الانتقال الحكومي إليها يعزز توجه الشركات الجادة لسرعة التنفيذ وذلك للاستفادة من ارتفاع حجم الإشغالات التدريجي الذي يتم بالعاصمة وتحقيق عائد استثماري سريع ومتجدد للعملاء وخاصة في المشروعات التجارية والإدارية.

وأكد أن الشركة تعمل بقوة في كلا مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهما Trio V Tower وDouble Two Tower، حيث يتم التنفيذ بجانب التسويق للمشروعين وفق خطة محددة وتدريجية تعتمد على الجودة والثقة والمصداقية لدى العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.