رياضةسلايدر

مقابل 58 مليون يورو.. تفاصيل انتقال البرازيلي رافينيا إلى برشلونة

كتبت – سها يحيي

تصدر اللاعب البرازيلي رافينيا مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، رسميًا ضم اللاعب بشكل نهائي.

اقرأ أيضا.. انتهاء موسم حسين الشحات.. تفاصيل إصابة نجم الأهلي بـ”قطع في الغضروف”

بيان نادي برشلونة
ونشر نادى برشلونة بيان عبر موقعه الرسمي على “تويتر”، جاء فيه “مبدأ الاتفاق على نقل رافينها، الاتفاق بين برشلونة ولييدز يونايتد في انتظار الفحص الطبي للاعب، توصل برشلونة ونادي ليدز يونايتد لكرة القدم إلى اتفاق مبكر لنقل رافائيل دياس بيلولي ، رافينها ، في انتظار الفحص الطبي للاعب، بهذه الطريقة ، يصل رافينها إلى نادي برشلونة في لحظة رائعة من اللياقة بعد أن حقق أفضل موسم له من حيث الأرقام والمباراة”.

البرازيلي رافينيا
البرازيلي رافينيا

وتابع البيان: “أن السمات المميزة لكرة القدم رافينها واضحة موهوب للغاية مع الكرة عند قدميه، فهو يسعى لتجاوز مدافعه من خلال المراوغة للقيام بذلك ، كونه جناحًا أيمنًا على اليسار ، فهو يحاول دائمًا مواجهة هدف الخصم لمحاولة إنهاء اللعب بتركيز دقيق على زميل في الفريق أو تسديدة على المرمى. هذا هو بالضبط مقدار أهدافه ومساعداته التي تحققت”.
ومن المتوقع أن يقوم رافينيا بالتوقيع على عقد يمتد مع برشلونة حتى عام 2027.

تفاصيل انتقال اللاعب
وأوضح فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تفاصيل انتقال اللاعب إلى برشلونة، قائلًا إن الاتفاق بين الناديين تم بالفعل، وسينتقل رافينيا إلى برشلونة، مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 مليون يورو كمتغيرات.

البرازيلي رافينيا
البرازيلي رافينيا

وتابع: “قبل ليدز عرض برشلونة اليوم، ويقوم الناديان حاليا بإعداد الأوراق من أجل إنهاء الصفقة، أراد رافينيا فقط الانتقال لبرشلونة، ووافق على الشروط الشخصية لعقد مدته خمس سنوات منذ فبراير/شباط الماضي، أبرم تشيلسي اتفاقا مع ليدز، لكنه لم يتفق أبدا على الشروط الشخصية مع رافينيا، الذي كان دائما مهووسا باللعب مع برشلونة”.

وصول رافينيا إلى برشلونة
ووصل البرازيلي رافينيا إلى برشلونة لإكمال انتقاله إلى النادي الإسباني بعد أن يخضع للكشف الطبي، ونشر رافينيا فور وصوله فيديو، وجه به رسالة إلى جمهور ناديه قائلًا: “أنا هنا الآن في برشلونة”.

وكان رافينيا دخل دائرة اهتمامات برشلونة، منذ عدة أشهر، بناء على رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني، وسط اهتمام متزايد أيضا من تشيلسي بضم اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *