أخر الأخبار الجانبيةعقارات

مجموعة «ARAB DEVELOPERS HOLDING» تستمر في استراتيجيتها الداعمة للنمو والتسليم

مجموعة «ARAB DEVELOPERS HOLDING» تركز على الارتفاع بمعدلات التسليم في مشروعاتها ونمو حجم أعمالها

 

أكد أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة ARAB DEVELOPERS HOLDING، أن المجموعة مستمرة في تنفيذ استراتيجيتها التي تركز على الارتفاع بمعدلات التسليم في مشروعاتها، وتحقيق معدلات نمو قوية في أرباحها، وهو ما يحقق رضا العملاء ومصالح المساهمين في الشركة.
وأضاف أن الشركة تتعامل بجدية والتزام قوي مع ملف التسليمات للعملاء، ونجحت في تحقيق مستهدفاتها من الوحدات المسلمة خلال النصف الأول من العام الجاري، وتستمر في تنفيذ باقي المستهدف خلال النصف الثاني، وتركز الشركة على الارتفاع بمعدلات التنفيذ بمشروعاتها رغم التحديات الاقتصادية.
وأوضح أن الشركة لديها إدارة متخصصة في التعامل مع الأزمات والتي تركز على وضع آليات التعامل مع التحديات والبدائل المتاحة أمام الشركة للحفاظ على مستهدفاتها ومواجهة هذه التحديات في نفس الوقت، وكان آخر تلك التحديات ارتفاع تكلفة مواد البناء عالميا، وقررت الشركة ترشيد النفقات والتكاليف وإعادة تسعير المنتج وفقا للمتغيرات المالية.
وتابع أن الشركة قامت بوضع أنظمة سداد ميسرة للعملاء وتتسم بالمرونة لدعم قدراتهم الشرائية والحفاظ على حركة مبيعات الشركة، وخاصة مع استمرار الشركة في طرح مراحل جديدة في مشروعاتها القائمة لتلبية الطلب القوي على مشروعات الشركة، مشيرا إلى أن محفظة مشروعات المجموعة تضم 15 مشروعاً، بإجمالى حوالي 11 ألف وحدة تم بيعها، وتم تسليم حوالي 8000 وحدة منها للعملاء.
ولفت إلى أن استمرار الشركة في تنفيذ خططها الطموحة أدى إلى تحقيق مبيعات تعاقدية قرب الـ 900 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة نمو بلغت 138%، مقارنة بتحقيق 650 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام الماضي، وهو ما يعكس النجاح الذي حققته الشركة في وقت قياسي.
وأشار إلى أن الشركة تعكف على وضع خطتها للعام المقبل والتي ستركز على ارتفاع معدل الإنشاءات والتسليمات في مشروعات الشركة، بالإضافة إلى نمو أرباح الشركة من خلال آليات متنوعة لتحقيق مصالح مساهمي الشركة بالتوازي مع الحفاظ على رضا العملاء وكسب ثقة عملاء جدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.