رياضةسلايدر

بسبب دخوله غرفة الحكام لمشاهدة هدف الأهلي الملغي.. هجوم على سيد عبد الحفيظ عقب مباراة المقاولون

شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بعد تداول أنباء عن دخول سيد عبدالحفيظ، غرفة حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب، أمس السبت، لرغبته في معرفة سبب إلغاء هدف الأهلي.

 

اقرأ أيضا.. “أيقونة التعصب في مصر”.. هجوم على سيد عبد الحفيظ بعد تجاهله الممر الشرفي من لاعبي الزمالك

دخول سيد عبد الحفيظ غرفة الحكام

وقال الإعلامي إسلام صادق، خلال تصريحات تليفزيونية، إن سيد عبدالحفيظ توجه لغرفة الحكام عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب من أجل مشاهدة الهدف المُلغَى لحسام حسن خلال الشوط الثاني، والحكام وافقوا على طلب عبد الحفيظ بالاطلاع على فيديو الهدف المُلغى، وبالفعل اقتنع مدير الكرة بصحة إلغاء الهدف نتيجة تداخل رامي ربيعة في اللعبة، ولم يعلق عبد الحفيظ على قرارات التحكيم رغم مشاهدته واقتناعه بإلغاء الهدف”.

 

هاشتاج “حاكموا سيد عبد الحفيظ”

ودشن رواد موقع التدوين “تويتر”، هاشتاج بعنوان “حاكموا سيد عبد الحفيظ”، طالبوا فيه بمحاكمة سيد عبد الحفيظ بسبب أفعاله الأخيرة.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا على “تويتر”، بعدما شارك فيه عدد كبير من المغردين، الذين أعربوا عن غضبهم من أفعال سيد عبد الحفيظ.

وكتب أحد المغردين: “سؤال معلش دخل غرفة الفار وراجع اللعبة وعرف أن الحكم صح طيب لو كان قرار الحكم غلط كان ايه اللي حصل، حاكموا سيد عبدالحفيظ”.

وتابع آخر: “أبو حفيظة دخل لغرفة الفار بعد الماتش عشان يتأكد من صحة الغاء الهدف في انه بلد في العالم بيحصل ده كله”.

وأضاف ثالث: ” لازم السرطان ده يتبتر من الرياضة المصرية، الاعتداء على حكام الڨار جريمة وار.. هاب للجميع.”.

 

سمير كونة يهاجم سيد عبد الحفيظ

وكان سمير كمونة، لاعب ومدافع الاهلى الاسبق، شن هجوما عبر تصريحات تليفزيونية على سيد عبد الحفيظ بعد دخولة غرفة حكام مباراة الاهلى والمقاولون العرب.

وقال سمير كمونة: “اعتبر أن هذا تصرف غير قانونى، أن تذهب لغرفة الحكام للتىكد من صحة هدف، وعمرى فى حياتى ما شفت مدير كرة بيعمل كدا، ثم وماذا لو تاكدت أن القرار خاطئ، هل ستطلب اعادة المباراة، وليه ياكابتن متكلمش عن ضربة الجزاء التى احتسبت للاهلى، وهى غير صحيحه، ومن الاساس خطأ على مهاجم الاهلى”.

 

إلغاء هدف حسام حسن

وشهدت المباراة، أمس السبت، إلغاء هدف أحرزه حسام حسن لاعب الأهلي، بداعي التسلل، بسبب تدخل رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، في اللعبة، وهو في موقف غير قانوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.