عالم

 عضو بالكونجرس الأمريكي يعلق على مهاجمة أوكرانيا لشبة جزيرة القرم بالجنون التام

 

 

نشرت  مارجوري تايلور جرين، عضو مجلس النواب بالكونجرس الأمريكي،  تغريدة عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر  بشان مهاجمة أوكرانيا لـ شبه جزيرة القرم بمساعدة أمريكا جنون تام.

 

وغردت عضو مجلس النواب بالكونجرس الأمريكي قائلة :    “الجنون التام، الآن يقول دعاة الحرب في أمريكا إنه من أجل حماية أوكرانيا، يجب على كييف غزو شبه جزيرة القرم واستعادتها من روسيا”.

 

وأضافت مارجوري تايلور جرين  : إلى أن “كل هذا من خلال القيادة والتمويل والدعم والمعدات العسكرية الأمريكية، وبالطبع الأسلحة”.

وفي وقت سابق، قالت تايلور جرين، إن سياسة واشنطن فيما يتعلق بالوضع حول الصراع الأوكراني يمكن أن تؤدي إلى فقدان مكانة الدولار الأمريكي كعملة عالمية.

 

 

وكتبت جرين في تغريدة على “تويتر”: “بسبب غطرستنا والكفاح من أجل إنقاذ الديمقراطية في أوكرانيا، التي ليست عضوًا في الناتو، فإن روسيا، التي تخضع لعقوبات شديدة، تثبت للعالم أنها لا تحتاج إلى الدولار الأمريكي أو لصداقة الولايات المتحدة من أجل التجارة والازدهار”.

 

وأوضحت أنه يمكن أن يؤدي هذا الوضع إلى حقيقة أن “الدولار سيتوقف عن كونه عملة عالمية”.

 

يذكر أن وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” أكدت عزمها مواصلة دعم الجيش الأوكراني بالأسلحة إذا شن عملية عسكرية في شبه جزيرة القرم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *