سلايدرمصر

سيناريو مكرر لواقعة نيرة أشرف.. القصة الكاملة لمقتل “سلمى” على يد زميلها بـ15 طعنة

مآساة جديدة صدمت المصريين، أمس الثلاثاء، بعدما أقدم شاب على قتل زميلته بمدخل عمارة سكنية بمدينة الزقازيق، لُيعيد ذلك الحادث إلى الأذهان واقعة ذبح الطالبة نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بـ”طالبة المنصورة” على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة.

 

اقرأ أيضا..“الميت مبقالوش حرمة”.. غضب على “السوشيال ميديا” بعد تسريب فيديو لـ”جثة نيرة أشرف” من المشرحة

مقتل سلمى بـ15 طعنة

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها تُدعى سلمى بهجت في العشرين من عمرها، طالبة في كلية الإعلام جامعة الشروق، مُقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية، وتبين أنها قد فارقت الحياة، جراء تعرضها إلى 15 طعنة سددها لها المتهم.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا من الشرطة بارتكاب المتهم إسلام محمد جريمة قتل المجني عليها سلمى، الطالبة بكلية الإعلام بأكاديمية الشروق، عمدًا حيث طعنها عدة طعنات بسكين كان بحوزته في مدخل عقار بالقرب من محكمة الزقازيق وأنه قد أُلقي القبض على المتهم.

 

القبض على المتهم

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة، وبرفقتها الطبيب الشرعي لمعاينته، ورفع ما به من آثار ومناظرة جثمان المجني عليها.

وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، كما تحفظت أيضًا على السلاح المستخدم في الجريمة ومتعلقات المجني عليها والمتهم، وجار عرضه على النيابة العامة لاستجوابه.

 

النائب العام يأمر بتحقيق عاجل في الواقعة

ومن جانبه أمر النائب العام المصري، بالتحقيق العاجل في واقعة قتل طالبة جامعية في مدينة الزقازيق.

 

سيناريو مكرر لواقعة نيرة أشرف

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين جريمة قتل سلمي وجريمة قتل نيرة أشرف، التي أقدم زميلها الطالب محمد عادل على ذبحها وسط المارة أمام جامعة المنصورة، في يونيو الماضي، وهزت هذه الجريمة مصر حيث تم توثيق لحظة القتل بالفيديو.

وكتب أحد النشطاء، “سيناريو قتل نيرة الله يرحمها هو هو سيناريو قتل سلمى الله يرحمها، إسلام قتل سلمى برضو بهدف الإنتقام منها زى محمد بالظبط، جاب سكينه وإستناها وهى طالعه جريدة بتدرب فيها وضربها 15 طعنه فى مدخل العماره اللى فيها الجريده ومحاولش حتى يهرب ومش فارق معاه حاجه ..لا وكمان كان منزل ستورى قبلها بيهددها فيها ..بجد الأجيال اللي جاية محتاجة تتربي كويس وتتعلم الأخلاق والصح والغلط والحلال والحرام!!، ياريت بقي محدش يدافع عن الباطل ويقول اصل البنت عملت وجرحته وسابته!!، ياريت محدش يدافع اصلا عن الباطل!!”.

وتابع آخر: “المسلسل يعاد من جديد، جريمة جديدة على غرار جريمة قتل نيرة أشرف”.

وأضافت ثالثة: “سلمى بهجت ونيرة أشرف، محمد عادل واسلام محمد قتل بالعمد وعلى نفس الطريقة بالسكين والطعنات والاثنين فتيات جامعيات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.