فن وثقافة

راغب علامة يستفز جمهوره بغناءه في حفل زفاف

)أثار الفنان اللبناني راغب علامة، ضجة كبيرة  خلال الساعات الماضية، بسبب إحياءه حفلا غنائيا،  ليلة أمس السبت 28من  سبتمبر، في القاهرة، لابنة أحد رجال الأعمال، وذلك تزامنًا مع الحرب التي شنها جيش الإحتلال الإسرائيلي، على لبنان، وراح ضحيتها العديد من الشهداء المدنيين.

وشن هجوم كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي على المطرب راغب علامة، وذلك  بعد حفلا الزفاف الذي أحياه أمس السبت، لاسيما وأنه لم يوضح أسباب إحياء الحفل في ظل تعليق النجوم اللبنانين لنشاطهم الفني، كذلك لم يعتذر بعد حفل الزفاف الذي أحياه.

وظهر راغب علامة، في مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا، وهو يغني ويرقص بحفل الزفاف، أمس السبت، على أغنية «بيروت ولا روما» التي تفاعل معها الجمهور.

ويذكر أن أحدث أعمال الفنان راغب علامة أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بيروت ولا روما” بطريقة الفيديو كليب وذلك عبر قناته على موقع اليوتيوب، وذلك في منتصف شهر أغسطس الماضي، .

أغنية “بيروت ولا روما” كلمات فيليبينو أحمد، ألحان محمد يحيى، توزيع ايلي بربر، وغناها راغب باللهجة المصرية.

تقول كلمات أغنية بيروت ولا روما: كل حاجة معقولة وانتي مش معقولة، خدتي قلبي لوحدك من النظرة الأولى، والقمر على قده كان في حته لوحده، هو مركز تاني وانتي طالعة الأولى، العيون مرسومة رسمه مش مفهومه، ما شافتش فجمالك في بيروت ولا روما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *