فن وثقافة

حلمي عبد الباقي يكشف كواليس خطيرة في قرار عودة شاكوش لنقابة الموسيقيين

مازالت أزمة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين، وما ترتب على ذلك من استقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر من منصبه كنقيب، تشهد العديد من التطورات والكواليس الجديدة.

أكد الفنان والمطرب حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، أن هناك تلاعب في أزمة قرار عودة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية.

اقرا ايضا@فيلم”العنكبوت” يجني 36 مليونًا و200 ألف جنيه

وقال حلمى عبد الباقى، من خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”، قائلا”طلبت الاطلاع على المذكرة التى وقعت عليها فى الاجتماع الأخير، والتى تم الإعلان بعدها عودة حسن شاكوش للغناء بمصر”.

وأوضح حلمى عبد الباقى، أن المذكرة لم تكن تمت بصلة من قريب أو بعيد لعودة مؤدى المهرجانات، ولكنها كانت خاصة بالرجوع إلى الرأى القانونى فى بعض التفاصيل الخاصة بالنقابة، وكانت عبارة عن فقرة من 5 أسطر، إلا أنه فوجئ بعد طلبه لها، أنها عريضة، ويتم التلميح فيها إلى عودة حسن شاكوش.

وتابع عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، “هناك كلام تمت إضافته بعد توقيعى وإمضاء عدد من أعضاء مجلس النقابة على هذه المذكرة، وهو ما يعنى أن هناك تلاعب حدث بالمذكرة والذى يؤكد ذلك ما احتوته خلفية المذكرة والتى تخص عودة حسن شاكوش.. وبناءً على هذا الأمر سوف أتقدم ببلاغ للنائب العام، لتغفيلى، وتغفيل كل الناس اللى مضت، وهو ما لن يمر مرور الكرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.