سلايدرفن وثقافة

“تسليم أهالي” يسحب البساط من “كيرة والجن”.. تعرف على إيراد فيلم دنيا سمير غانم في أول يوم عرضه

أطلق صناع فيلم “تسليم أهالي” العمل بدور العرض السينمائية، أمس الأربعاء، لينضم إلى قائمة الأفلام التي تتنافس في دور العرض وهي “بحبك، كيرة والجن، عمهم”.

أقرأ أيضا.. “كيرة والجن” يتجاوز 95 مليون جنيه خلال 33 يومًا بدور العرض

ونجح “تسليم أهالي” في سحب البساط من الأفلام المعروضة، حيث حقق في يوم عرضه الأول، أمس الأربعاء، 831 ألف جنيه، ليحتل المركز الأول في الإيرادات اليومية.

 

تراجع فيلم “كيرة والجن” للمركز الثاني

وتراجع فيلم “كيرة والجن” لأول مرة في الإيراد اليومي إلى المركز الثاني منذ طرحه في 30 يونيو الماضي، حيث حقق أمس الأربعاء 770 ألف جنيه، تلاه فيلم “عمهم” في المركز الثالث بـ509 آلاف جنيه، وفي النهاية جاء فيلم “بحبك” بـ343 ألف جنيه.

 

وحضرت الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد والإعلامي رامي رضوان والمخرج عمرو سلامة، أمس الأربعاء، حفل منتصف الليل لفيلم “تسليم أهالي”، واحتلفوا بالفيلم في سينما “مول مصر”.

 

أبطال فيلم “تسليم أهالي”

فيلم “تسليم أهالي” من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ويعد آخر عمل تشارك فيه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز حيث انتهت من تصويره قبل الأزمة الصحية التي تعرضت لها وتسببت في وفاتها.

والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، ويحكي قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

 

وكانت دنيا سمير غانم نشرت عبر حسابها على “إنستجرام”، صورًا مع هشام ماجد، أمس الأربعاء، وعلقت عليها قائلة: “”فيلم تسليم أهالي النهاردة إن شاء الله.. ادعولنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *