سلايدرفن وثقافة

تجاوزت 390 ألف مشاهدة خلال ساعات.. محمد حماقي يتصدر “التريند” بسبب أغنية “أدرينالين”

كتبت – سها يحيي

تصدر الفنان محمد حماقي مؤشرات بحث جوجل، بعدما طرح أغنية جديدة بعنوان «أدرينالين»، أمس الخميس، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

معلومات عن الأغنية
“أدرينالين” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس تميم وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الارتيست ودرامز خالد ماندو ومزمار محمود شاهى وأكورديون وائل النجار مهندس صوت أحمد جودة.
وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث وصلت لـ393,740 مشاهدة في أقل من 20 ساعة.

محمد حماقي
محمد حماقي

ونشر حماقي نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو ترويجي للأغنية.

وعلّق عليه قائلاً: “لمسِت إيدي عملت كونتاكت.. الكهربا مسكِت في الشرايين.. زوّدت الأدرينالين ..اسمعوا الأغنية كاملة دلوقتي على يوتيوب”.

محمد حماقي
محمد حماقي

وكان حماقي شوق جمهوره للأغنية حيث نشر البوستر الخاص بها عبر حسابه على موقع الصور “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “استنوا أغنية أدرينالين غدا الساعة 5 على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى”.
يذكر أن آخر إصدارات محمد حماقي كانت أغنية «جمالها استثنائي» والتي أصدرها من حوالى شهرين، والتي تجاوزت الـ18 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتربعت على عرش الأكثر مشاهدة بعد طرحها، وكانت من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.
وعلى جانب آخر أحيا محمد حماقي مؤخرًا حفلًا غنائيًا على شاطئ “بلايا” بالساحل الشمالي وكان الحضور “كامل العدد” للصفوة وأبناء المشاهير من نجوم الفن والإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *