رياضةسلايدرغير مصنف

بعد رفضه عرضًا ضخمًا من الزمالك.. هل يعود رمضان صبحي إلى الأهلي مجددًا؟

أثار رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز حالة من الجدل، أمس الاثنين، وذلك بعد تداول أنباء عن رفضه عرض ضخم من نادي الزمالك لرغبته في العودة إلى النادي الأهلى مرة أخرى.

أقرأ أيضا.. من الأهلي المصري إلى السعودي.. موسيماني يبدأ أولى محطاته التدريبية بعد رحيله عن الفريق الاحمر

وذكرت عدة تقارير خلال الفترة الماضية أن رمضان صبحي من المحتمل أن يعود إلى صفوف النادي الأهلي من جديد خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

في حين كثف نادي الزمالك مفاوضاته مع رمضان صبحي خلال الفترة الماضية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصةً بعد رحيل المغربي أشرف بن شرقي جناح إلى صفوف نادي الجزيرة الأماراتي.

رفض رمضان صبحي عرض ضخم من الزمالك

وقال أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز قال إن اللاعب رفض عرضا ضخما من الزمالك بسبب رغبته في العودة للأهلي”.

موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي

ومن جانبه،كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء، موقف الأهلي النهائي من عودة رمضان صبحي خلال الفترة الحالية،

قائلًا: إن الأهلي أغلق ملف عودة رمضان صبحي للفريق مجددًا تمامًا.
وتابع أن هناك حالة غضب في القلعة الحمراء من طريقة رحيله، وهو ما يجعل فرص عودته مجددا صعبة.

يذكر أن رمضان صبحي قد رفض التجديد مع الأهلي بعد موسم من الإنجازات اللافتة في 2019، وفضل الرحيل حينها إلى نادي بيراميدز بعد العرض المغري الذي قدمه له الأخير.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رفض من قبل فكرة عودة اللاعب مٌجدداً إلى صفوف الأهلي بعد رحيله بطريقة غير مناسبة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.