سلايدرفن وثقافة

بعد تداول صورة لها ببطن منتفخ.. ياسمين عبد العزيز تتصدر “تريند جوجل”

تصدرت القنانة ياسمين عبد العزيز مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب صورة متداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، ظهرت فيها بجسم ممتلىء وبطن منتفخ، مما أثار الجدل حول حملها.

حقيقة الصورة المتداولة لـ”ياسمين عبد العزيز”

واتضح أن الصورة المتداولة من مشهد الفرح في مسلسل “اللي ملوش كبير”، الذي عُرض في رمضان 2021، وشاركها في بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث كانت ترتدي فستان زفاف ضيق ساعد على ظهور وزنها الزائد.

تعليق ياسمين عبد العزيز على زيادة وزنها

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تحدثت عن زيادة وزنها، خاصة بعد إعلانها مع الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي عرض رمضان الماضي، والتي ظهرت من خلاله بوزن زائد.

وقالت ياسمين عبد العزيز: “زيادة الوزن عادية، أنا بعد الأزمة انخفض وزني لدرجة غير طبيعية، وقلت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، وقلت الصحة أهم، بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأي كمية، وزني زاد شيئًا ما، وأنا مبيفرقش معايا بزيادة وزني، واللي بيحب حد بيحبه في جميع حالاته”.

 

يذكر أن مسلسل “اللى ملوش كبير”، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين “جونيور” وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *