سلايدرفن وثقافة

بعد تداول أنباء عن فقدانه النطق.. تعرف على حقيقة الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

كتبت – سها يحيي

تصدر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا” مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن فقدانه النطق بعد إجراءه عملية جراحية في القلب خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضا.. توفى بسبب سرطان الدم.. 9 معلومات عن رومان بونكا الذي أبكى محمد منير في حفل الإسكندرية

وكشف منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، حقيقة الأخبار المتداولة، مؤكدًا أن الفنان محمد عبدالرحمن لم يفقد النطق بل يعاني من صعوبة في الكلام وهو يتمتع بصحة جيدة، وأن ما نُشر شائعة ليس لها أساس من الصحة.

وتابع مكرم، أن “توتت” سيعود لجمهوره خلال الفترة المقبلة.

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

كذلك قال الفنان وائل علوي، نجم مسرح مصر، في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “محمد عبد الرحمن أخى وصديقى الحمد الله بخير ويتماثل الشفاء وليس لهذه الشائعات أساس من الصحة”.

 

وخرج محمد عبد الرحمن ليحسم حقيقة هذه الأنباء من خلال تصريحات صحفية له منذ قليل، قال فيها: “أنا بخير والحمد لله.. وربنا يتم شفانا على خير، ولا صحة لما تم تداوله حول فقداني للنطق، وربنا يجازي اللي طلع الشائعة دي، حالتي الصحية تشهد تحسن خلال الفترة الحالية ومستقرة، وغادرت المستشفى لاستكمال العلاج في منزلي”.

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

وكانت شامة عبدالرحمن، شقيقة محمد عبد الرحمن، قد أعلنت عن تعرض شقيقها لوعكة صحية، تطلبت خضوعه لإجراء جراحة قلب مفتوح، مطالبة جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

ونشرت صورة لشقيقها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت عليها قائلة: “أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة، دعواتكم بالله عليكم”.

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

يذكر ان آخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ”توتا”، مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضت في السعودية وهي من بطولة نيكول سابا، محمود عبالمغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *