سلايدرفن وثقافة

بعد انتشار شائعات عن وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية لـ”هشام سليم”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء خلال الساعات الماضية عن وفاة الفنان هشام سليم متأثرًا بمعاناته مع مرض السرطان، ليتصدر اسمه مؤشرات بحث جوجل.

وجاء في الأنباء المتداولة أن الفنان هشام سليم توفى في إحدى المدن الساحلية داخل مصر بسبب سرطان الرئة، وأن أسرته تتكتم الخبر.

حقيقة وفاة هشام سليم

وخرج الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ليكشف حقيقة تلك الأنباء المتداولة، حيث نفى هذه الأنباء تمامًا.
وقال زكي، إن كل الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا حول هشام سليم مجرد شائعات سخيفة، مؤكدًا أنه على تواصل دائم معه للاطمئنان على وضعه الصحي.

الحالة الصحية لـ”هشام سليم”

وأوضح أن هشام سليم بصحة جيدة، وأنه يتواجد بصحبة عائلته، ويقوم بأخذ العلاج المتبع في حالته الصحية.

وفي مايو الماضي، تحدث الفنان هشام سليم عن إصابته بمرض السرطان بعد تداول أنباء بشأن ذلك، من خلال تسجيل صوتي تم عرضه فى أحد البرامج الفنية.

وقال سليم، “أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألي السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللى بتضيع البنى آدمين في 3 أيام، كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد فى السخنة”.

وحرصت الفنانة شريهان حينها على دعم هشام سليم، حيث كتبت عبر حسابها على موقع التدوين “تويتر”، “سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة”.

آخر أعمال هشام سليم

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم، مشاركته بمسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه، بموسم رمضان 2021، وكان من بطولة أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي وغيرهم، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

كذلك شارك في فيلم “موسى” والذي يجسد فيه دور لواء بالداخلية، ويشاركه فيه البطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، وغيرهم من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *