رياضةسلايدر

بعد استبعاده من المنتخب .. تغريدة” محمد عواد التي فتحت نار الزمالك عليه

أثار محمد عواد، حارس مرمى الزمالك الأول لكرة القدم، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر لمباراتي النيجر وليبيريا.

أقرأ أيضا.. بعد تعاقده مع الزمالك.. أبرز المعلومات عن نبيل عماد دونجا

“تغريدة” محمد عواد المثيرة للجدل

وكتب عواد، في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين “تويتر”: “اتفاجئت بعد اعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادى أن هناك اتفاق بين المنتخب و مستر فيريرا”.

وتابع: “هذا عارى تماما من الصحة بعد التواصل والتأكد من مستر فيريرا انه لم يتواصل معه أحد تماما و هذا الأمر أحزنني كثيرا لأنني كنت أتمنى أن امثل منتخب مصر”.

معاقبة محمد عواد بسبب “تغريدته”

وتسببت تغريدة عواد في معاقبته من قبل نادي الزمالك، حيث أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية، توقيع عقوبة على عواد.

وقال منصور: “قمنا بمعاقبة محمد عواد، بسبب ما كتبه عبر صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن عدم انضمامه للمنتخب الوطني”.

وأضاف: “احنا حذرنا عواد، متكتبش حاجة على صفحتك.. فيتوريا طلع كسفك، وقال أنا تركته لأن ناديه ليس لديه أي حارس”.

غرامة مالية على محمد عواد

ومن جانبه قال الإعلامي محمد فاروق، خلال برنامجه “البريمو”، إن مسئولي نادي الزمالك قرروا تغريم عواد مبلغًا ماليًا.

وأوضح أن سبب العقوية هو تغريدة عواد التي أثارت الجدل عقب خروجه من قائمة المنتخب، خاصة بعد تصريحات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، الذي أبدى إعجابة بقدرات عواد.

تعليق فيتوريا على استبعاد عواد

وكان فيتوريا علق على استبعاد محمد عواد من قائمة المنتخب، قائلًا: “أنا معجب بمحمد عواد، في البداية قررت استدعاء 7 أو 8 لاعبين من الزمالك، لكن انتهى بي الأمر باستدعاء 4 فقط، بسبب مباراة الفريق في دوري أبطال إفريقيا”.

وطالب أسامة عبد الكريم، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي السابق، خلال تصريحات تليفزيونية، بالتماس العذر لعواد، قائلًا: “بالطبع عواد تسرع فى نشر هذه التويته، لكن لابد من التماس العذر له”.

واستكمل: “الحارس قدم موسم مميز مع الزمالك وكان سبب رئيسى فى تتويج الزمالك باللقب، وتم استبعاده من قائمة المنتخب دون توضيح له، فالامر وضح وكانه غريبَا على اللاعب بعدم الانضمام لمنتخب مصر وهو بهذه الحاله الفنية الجيده، فكتب هذه الكلمات، وبالتأكيد سيكون لعواد دور مع المنتخب فى الفترة القادمة فهو حارس ممتاز وموهوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *