سلايدرمنوعات

بسبب صور قديمة لها.. ياسمين عز في مصيدة “السوشيال ميديا”

ياسمين عز، أصبحت مقدمة برنامج “كلام الناس”، المُذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول صور قديمة لها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور قديمة لـ”ياسمين عز”، عندما كانت تشارك في تقديم برنامج “عز الشباب” على فضائية “روتانا مصرية”.

وبدا اختلافًا واضحًا بين ملامحها في الماضي وحاليًا وكذلك في إطلالتها، الأمر الذي أرجعه البعض إلى أنها أجرت العديد من عمليات التجميل.

سخرية رواد مواقع التواصل من صور ياسمين عز القديمة

وسخر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تغير شكل ياسمين عز، وكتب أحد النشطاء: “ياسمين عز قبل ما تدخل في أيام العز”.

وتابعت أخرى: “وفي الاخر هتقولك ده جمال طبيعي، بنام بدري وبشرب مياه كتير”.

وأضافت ثالثة: “الفلوس مش كل حاجة فعلًا”.

تامر عبد المنعم يدعم ياسمين عز بعد التنمر عليها

ومن جانبه حرص الفنان تامر عبد المنعم على دعم ياسمين عز، حيث قال عبر حسابه على “الفيس بوك”، “أنا ضد التنمر على الست دي، وعلى فكرة أنا ماعرفهاش ولا عمري قابلتها، بس اللي بيجري معاها ده عيب وما يصحش، وكفانا جري ورا الموجة وإبراز العقد النفسية والقسوة التي تصيب المتنمر عليه بتعب شديد وللأسف مفيش رحمة”.

يذكر أن ياسمين عز قد شاركت في بطولة مسلسل «برة الدنيا» بطولة شريف منير إنتاج سنة 2010، بعد أن رشحها للدور المخرج مجدي أبوعميرة.

واتجهت ياسمين عز بعد ذلك إلى مجال تخصصها في تقديم البرامج، فشاركت سنة 2011 في تقديم برنامج منوعات هو «عز الشباب»، عبر قناة «روتانا مصرية»، واستمرت في تقديمه نحو ثلاث سنوات حتى انتهت مواسمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *