أخر الأخبار الجانبيةعقارات

«الرائد للتنمية» تطلق مشروع «ROOTS» في مدينة سوهاج الجديدة باستثمارات 1.8 مليار جنيه

 

أعلنت شركة الرائد العقارية” عن انطلاق مشروعها المتميز ROOTS بمدينة سوهاج الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 1.8 مليار جنيه، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة للإعلان عن تفاصيل المشروع، بحضور مسئولي الشركة وعدد من الصحفيين والإعلاميين.
أكد محمد خلف الله، رئيس مجلس إدارة شركة الرائد للتنمية العقارية، أن إقليم الصعيد به حجم طلب قوي وحقيقي لكافة المشروعات السكنية، ولكن لا يتم تلبية هذا الطلب حيث تتركز استثمارات السوق في المدن الجديدة المحيطة بالقاهرة، لذا قررت الشركة إطلاق مشروعها المميز في مدينة سوهاج الجديدة لتلبية الطلب على العقار بمعايير عالمية في هذا المشروع، وبما يتناسب مع سابقة أعمال الشركة وكذلك احتياجات العملاء المستهدفين.
وأضاف أن المشروع عمراني متكامل يقع على مساحة 87 ألف متر بموقع متميز وغير متكرر في قلب مدينة سوهاج الجديدة، فهو كومباوند عصري متكامل يحقق لقاطنيه رفاهية وجودة الحياة والخصوصية، كما يوفر لعملائه مفهوم بيت العائلة الذي يجمع كل أفراد العائلة في مكان واحد، وهو ما يتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين في مدينة سوهاج الجديدة، مشيرا إلى أن المشروع يضم كافة الخدمات والأنشطة التي تحقق الترابط بين أفراد الأسرة.
وأوضح أن المشروع يضم 33 عمارة سكنية بإجمالي 496 وحدة، ومنها 12 فيلا بمتوسط مساحات 500 متر، ووحدات بنت هاوس ودوبلكس ونموذج للسكن العائلي ومول تجاري ونادي اجتماعي، وحمامات سباحة وملاعب رياضية، ويضم المشروع وحدات بمساحات مختلفة تلبي احتياجات كافة العملاء، وتتراوح مساحات الوحدات ما بين 140 مترا مربعا وحتى 270 مترا.
ولفت إلى أن النسبة البنائية تبلغ 50% فقط من المشروع، والباقي مساحات خضراء وخدمات توفر للعملاء نموذج حياة مختلفا يحقق الراحة النفسية والهدوء لهم، حيث ركزت الدراسات السوقية على تلبية كافة احتياجات العملاء في المشروع الذي يرغبون في السكن به، حيث إن طبيعة العملاء في الصعيد تجعلهم يفضلون نموذج بيت العائلة، لذا جاء طرح مشروعنا تحت شعار “بيت العائلة المثالي” ليوفر وحدات للباحثين عن الخصوصية أو التجمعات العائلية.
وقال إنه تم التعاون مع عدد من شركاء النجاح المتميزين في تخصصات مختلفة لتنفيذ مشروع عصري وغير تقليدي، حيث تم التعاقد مع مكتب الاستشاري “حسين صبور” ليقوم بوضع تصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، وهو أحد أكبر المكاتب الاستشارية الهندسية العاملة في السوق المحلي، بالإضافة إلى التعاون مكتب الاستشاري “شاكر البحيري”، والذي له سابقة أعمال وخبرة في عالم التصميمات الهندسية.
كما تم التعاقد مع عدد من شركات المقاولات المتخصصة المشهود لها بالخبرة والكفاءة وسابقة الأعمال القوية لتنفيذ المشروع، مؤكدا حرص الشركة على تنفيذ مشروع متميز للعملاء في مدينة سوهاج الجديدة، لافتا إلى خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ في المشروع للتسليم في المواعيد المحددة مع العملاء.
وأضاف أن الشركة استعانت بأفضل الكوادر البشرية والخبرات العاملة في قطاع التطوير العقاري للعمل بالشركة، وذلك في كافة التخصصات الداخلية بالشركة مثل مديري الإدارات الهندسية والمالية والتسويق والمبيعات وخدمة العملاء، وبخبرات لا تقل عن 20 عاما، بحيث يتم الاستعانة بخبرات هذا الفريق في تنفيذ مشروع يستحوذ على اهتمام العملاء وتفضيلاتهم، كما يتناسب مع اسم وسابقة أعمال شركة الرائد للتنمية العقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.