أرجأت محكمة القاهرة الاقتصادية ، اليوم الثلاثاء، جلسات محاكمة التيك توكر ياسمين علوان،والتى تعرف ب”بيج ياسمين“، بتهمة التشبه بالرجال، إلى جلسة 29 يوليو المقبل للمستندات والمرافعة .
إحالة البيج ياسمين إلى المحكمة
وكانت نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال، قد أحالت التيك توكر ، إلى المحكمة الاقتصادية، بتهمة الاعتداء على القيم الأسرية والتشبه بالرجال.
ضبط بيج ياسمين
كانت أجهزة الأمن قد تمكنت من ضبطها عقب ورود معلومات تحدد مكان تواجدها، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتُبرت مخالفة للقيم المجتمعية، ما دفع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
أحلت بيج ياسمين إلى النيابة العامة
تم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيلت المتهمة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأحالتها للمحاكمة.






