أخر الأخبار الجانبيةفن وثقافة

أحمد بدير يشارك في مسلسل “المعلم” مع مصطفى شعبان

أعلن الفنان القدير أحمد بدير عن مشاركته في بطولة مسلسل “المعلم” بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى.

أحمد بدير يظهر فى البرومو الرسمي لفيلم “تاج”

وتعاقد بدير ليقدم دورًا محوريًا في أحداث المسلسل المقتبس من مفيلم “شادر السمك”.

وأعرب بدير عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، وقال: “سعيد بالعمل مع مصطفى شعبان، وهو فنان كبير ونجم جماهيري، وأنا أثق في نجاح المسلسل، خاصة أنه من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى”.

يذكر أن أحمد بدير شارك مؤخرًا بظهور خاص ضمن أحداث فيلم “تاج” مع النجم تامر حسنى، والذى عرض الصيف الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وقدم أحمد بدير فى رمضان الماضى مسلسل “حضرة العمدة” بطولة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، سميحة أيوب، بسمة، ادوارد، دينا، أحمد بدير، صلاح عبد الله، نهلة سلامة، إيهاب فهمى، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، حسام داغر، محمد مهران، محمد الصاوى، كريم عبد الخالق، صولا عمر، دنيا جمعة، زينب العبد، أحمد أبو زيد وخلود عز وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

تفاصيل دور أحمد بدير في مسلسل “المعلم”

لم يتم الإفصاح عن تفاصيل دور أحمد بدير في مسلسل “المعلم”، إلا أنه من المتوقع أن يقدم دورًا مهمًا في أحداث المسلسل، خاصة أنه شخصية محورية.

وسبق أن شارك أحمد بدير في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، منها: “موعد مع القدر”، “زيزينيا”، “لن أعيش في جلباب أبي”، “حديث الصباح والمساء”، “العصيان”، “الملك فاروق”، “الإمام الشافعي”، “الخواجة عبد القادر”، “العائلة”، “حضرة المتهم أبي”، “الكبير أوي”، “الأسطورة”، “أبو العروسة”.

المخرج مرقس عادل

يُعد المخرج مرقس عادل من المخرجين الشباب الموهوبين، وقدم العديد من الأعمال الناجحة، منها: “أدهم الشرقاوي”، “الكابوس”، “النهاية”، “الاختيار 3”.

مؤلف العمل محمد الشواف

يُعد الكاتب محمد الشواف من الكتاب المتميزين، وقدم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، منها: “الزوجة الثانية”، “الخروج عن النص”، “النهاية”، “الاختيار 3”.

الإنتاج لشركة سينرجى

تعد شركة سينرجى من أكبر شركات الإنتاج في مصر، وقامت بإنتاج العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، منها: “الاختيار 1″، “الاختيار 2″، “الاختيار 3″، “نسل الأغراب”، “الكبير أوي”.

توقعات حول نجاح المسلسل

يُتوقع أن يحقق مسلسل “المعلم” نجاحًا كبيرًا في رمضان المقبل، خاصة أنه يجمع بين نجوم كبار مثل مصطفى شعبان وأحمد بدير، وفريق عمل محترف، وإنتاج قوي من شركة سينرجى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *