رياضة

عمر مرموش يقترب من مزاملة محمد صلاح في الدوري الأنجليزي

عمر مرموش يدخل دائرة إهتمام 4 فرق في الدوري الأنجليزي من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

أفادت تقارير صحفية إنجليزية،اليوم الأربعاء، عن دخول المهاجم عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني دائرة إهتمام أندية الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة من موسم الإنتقالات الشيتوية.

وكان المصري عمر مرموش ظهر بمستوى أكثر من رائع مع الفريق الألماني أثناء لعبه معهم في مختلف المسابقات، وذلك عقب انضمامه للفريق خلال صفقة مجانية في الصيف قبل الماضي قادمًا من صفوف فريق فولفسبورغ الألماني، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسعى عدد من الأندية الإنجليزية في التعاقد مع عمر مرموش في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة فرانكفورت رفضت أي عروض مقدمه له، ولا تريد التفريط في خدماته.

ليفربول و أرسنال يسعان لخطف عمر مرموش

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية في بداية الأسبوع الحالي، إن ليفربول وأرسنال يرغبان في ضم مرموش في الانتقالات الشتوية القادمة، قبل أن ينضم ناديان إنجليزيان جديدان لقائمة المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب.

ودخل فريق ليفربول بشكل جاد في الحصول على خدمات عمر مرموش من أجل مزاملة محمد صلاح لاعب الفريق الحالي ومنتخب مصر.

ويست هام يونايتد و كريستال بالاس في مفاوضات جادة للحصول على خدمات عمر مرموش

كما سعت إدارت فريقي وست هام يونايتد، وكريستال بالاس في التعاقد مع مرموش و الحصول على خدماته هذا الصيف، وذلك حسب موقع شبكة “TEAMtalk” الإنجليزية. وأوضح التقرير أن وست هام، جاد بالفعل بشأن رغبته في التعاقد مع مرموش من فرانكفورت في الشتاء القادم، حيث يرغب المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي في ضمه إلى فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *