مصر

إزالة 20حالة تعدى على أراضي زراعية وبناء مخالف بأسيوط

شنت الوحدات المحلية، بمركزى أبو تيج والقوصية وحى شرق، بمحافظة أسيوط، حملات مكبرة للتعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف، برئاسة محمد حسن عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة أبو تيج وتم تنفيذ إزالة 20 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركز أبو تيج بالمحافظة عقب رصد الحالات المخالفة بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن منهم رؤساء الوحدات القروية ومسؤولي إدارات الإشغالات والخدمات وحماية الأراضي والجمعيات الزراعية وأملاك الدولة.

وأكد محمد حسن، على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر الأزمة حيال المخالفين والمتقدمين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أي بناء مخالف والتصدى لهم بكل حسم دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لعدم تكرار التعدى مرة أخرى.

وأشاد حسن، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تيج قد قامت هذة الحملة بقيادة مصطفى فهمي، نائب رئيس المركز، ومشاركة مسؤول المتابعة بالمجلس لتنفيذ فك شدة خشبية بطريق أحمد سعد غرب السكة الحديد بنطاق المركز.
وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية برئاسة أسامة سحيم رئيس المركز بحملة نتج عن إزالة عدد 18 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بالقوصية بمشاركة مصطفى عرابى نائب المركز بالتعاون مع كافة الجهات المعنية في هذا الشأن.

وحرص أحمد ثابت، رئيس حي شرق، على إزالة لإعمدة وسقف وحوائط الدور الخامس علوى بشارع جمال الدين ثابت بحي شرق بمشاركة عاصم إبراهيم نائب رئيس الحى والاشغالات بالحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *