رياضة

تعرف على مباريات اليوم في جميع البطولات

تقام اليوم السبت،21-9-2014، عدد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات سواء الأوربية أو الأفريقية او العربية، و التي تشهد منافسة قوية بين جميع الفرق.

الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام أربع مباريات في الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل فريق ويست هام يونايتد فريق تشيلسي في تمام الساعة الثانية و النصف ظهراً على ملعب لندن الأوليمبي، بينما يحل فريق بورنموث ظيفاً على فريق ليفربول في المباراة التي تقام على ملعب الأنفيلد في الخامسة ظهراً، ويستقبل فريق ساوثامبتون فريق ابسوتش في الخامسة عصراً، بينما برينتفورد ضيفاً على فريق توتنهام هوتسبير في الخامسة مساء على ملعب الأخير، بينما يحل مانشيستر يونايتد ضيفاً على فريق كريستال بالاس في تمام الساعة السابعة و التصف مساءً.

الدوري الألماني

وفي الدوري الألماني يحل فريق بايرن ميونخ صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط، ضيفاً على فريق فيردربريمن صاحب المركز الثامن برصيد 5 نقاط،في تمام الساعة 4:30 عصراً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني، بينما يحل فريق بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الـ14 برصيد 3 نقاط،ضيفاً على فريق آينتراخت صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط، في تمام الساعة 7:30 مساءً، على ملعب دويتشه بنك بارك.

دوري أبطال أفريقيا.

وفي إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يستقبل الأهلي المصري فريق جورماهيا الكيني في السابعة مساءً في المباراة التي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعدما حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بـ3 أهداف دون رد، بينما يستقبل فريق بيراميدز نظيره الجيش الرواندي على ملعب ستاد الدفاع الجوي في التاسعة مساءً.

الدوري السعودي 

وفي الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي يحل إتحاد جدة ضيفاً على فريق الهلال في تمام التاسعة مساءً على ملعب فيصل بن فهد.

الدوري الفرنسي 

وفي الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي يستقبل فريق ريمس صاحب المركز السابع برصيد 7 نقاط، نظيره باريس سان جيرمان صاحب المركز الأولى برصيد 12 نقطة في تمام العاشرة مساءً.

الدوري الأسباني 

حيث يستقبل فريق ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة،فريق إسبانيول صاحب المركز الـ12 برصيد 7 نقاط، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني،على ملعب سانتياغو برنابيو.

الدوري الإيطالي

يحل فريق نابولي ضيفاً على فريق يوفنتوس في السابعة مساءً على ملعب الأخير ضمن منافسات الدوري الإيطالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *