رياضة

بعد إيقافه من الـ”فيفا”..الإسماعيلي يفاوض النقاز لفسخ تعاقده

دخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبوالحسن رئيس النادي، في مفاوضات مع التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الدراويش، من أجل فسخ التعاقد بينهما في الفترة المقبلة بالتراضي بعدما تعرض للوقف من اللعب من قبل إتحاد الكرة الدولي “فيفا” على نظير أزمته مع فريقه السابق.

وطالب مجلس إدارة الدراويش من اللاعب بفسخ التعاقد بينهما عن طريق التراضي، و الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل من الدوري المصري.

وتواجد ظهير أيمن الإسماعيلي حالياً في تونس لقضاء أجازة مع أسرته بعد نهاية الموسم الكروي سواء كانت بطولة الدوري الذي إحتل بها الفريق المركز الـ14 برصيد 33 نقطة، بالإضافة إلي توديعه بطولة كأس مصر في نصف النهائي بعد   الخسارة امام فريق زد أف سي بهدف.

يذكر أن حمدي النقاز قد تعرض للإيقاف من قبل إتحاد الكرة الدولي “فيفا” لمدة 6 أشهر، بعد أزمة مستحقاته لدى فريق الزمالك، والتأخير في سدادها، و الذي غاب على إثرها أمام فريق زد في نصف نهائي كأس مصر.

وكان الإسماعيلي تم منعه من قيد اللاعبين في الفترة الحالية من قبل الفيفا نظراً لوجود عدد من القضايا ضد النادي من قبل اللاعبين السابقين،ويحاول مجلس إدارة الإسماعيلي في حل تلك الأزمات التي تمر بالفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *