أخر الأخبار الجانبيةرياضة

الزمالك وزد يبحثان عن الفوز في معركة المربع الذهبي

يلتقي فريقا الزمالك وزد في السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن نتيجة جيدة تحسن موقفه في جدول الترتيب.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يحتل زد المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

ويبحث الزمالك عن الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام زد لتعويض الخسارة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام إنبي، فضلاً عن أن اللاعبين يبحثون عن مصالحة الجماهير بعد تراجع النتائج.

وطالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك لاعبيه بتنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالمباراة، محذرهم من التهاون أو الاستهتار أمام مرمى زد أو عدم استغلال الفرص بالشكل الأمثل.

واستقر أوسوريو على إجراء بعض التبديلات على تشكيل الزمالك من خلال البدء برأس حربة صريح في مباراة زد، بالاعتماد على التونسي سيف الدين الجزيري، في الخط الأمامى للفريق الأبيض.

ويعيد أوسوريو ترتيب الأوراق في الخط الخلفى بتغيير ثنائي قلب الدفاع، أمام زد منعاً لحدوث الأخطاء التي تعرض لها الفريق الأبيض في مباراة إنبي الماضية بالجولة الخامسة وكلفت الفريق خسارة المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي – عمر جابر
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – أحمد سيد “زيزو”
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق “شيكابالا”

على الجانب الآخر، يدخل فريق زد المباراة طامحاً في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، وبحثاً عن عودة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الرابعة أمام سموحة.

وطالب مجدى عبد العاطى المدير الفني لفريق زد لاعبيه بضرورة التركيز أمام الزمالك، محذرهم من الأخطاء الدفاعية أمام الفريق الأبيض والتي من الممكن أن تكلفهم خسارة المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ زد المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي
  • خط الدفاع: محمد إسماعيل – مصطفى العش – علي جمال – محمد أشرف
  • خط الوسط: بيتر موتوموسي – عبد الله مجدي – أحمد عاطف قطة
  • خط الهجوم: مصطفى سعد ميسي – مصطفى زيكو – شادي حسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *