Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : مقتل علي الغريب وانهيار جليلة بعد وفاة حمزة - الحلقة الأخيرة مسلسل ملوك الجدعنة : سفينة وسرية يتحدان أمام عصابة زاهي - الحلقة الأخيرة مسلسل موسى : موت محمد رمضان - الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لـ 56 شهيدا بينهم 14 طفلا - شاهد.. الفصائل الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية اتجاه إسرائيل - 5.2 مليون دولار للبحث عن الذهب بالصحراء الشرقية - شاهد.. أسعار الكحك والبسكويت بالمجمعات الاستهلاكية - شاهد .. معلومات هامة حول لقاح كورونا وأعراضه الجانبية - محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - شاهد.. حالة الطقس في عيد الفطر المبارك - الرئيس الجزائرى يهنئ الرئيس السيسى بعيد الفطر - العاهل البحريني يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بحلول عيد الفطر - وزير التموين: تم استلام 2.2 مليون طن قمح محلي حتى الآن - المتحدث العسكري يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك - استشاري تغذية علاجية يقدم 5 نصائح يجب اتباعها عند شراء الفسيخ -

توك شو وستالايت

(فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل

(فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل
الإعلامية مي حلمي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكدت الإعلامية مي حلمي، فشل فرحها الأول على المطرب محمد رشاد وتركه الفرح وغادر خلال حفل الزفاف، لافتة إلى أنه في الفرح الأول لها مع المطرب محمد رشاد فشل، ومحمد ترك  الفرح ومشي وكان محضر من بالليل أنه يمشي.. وقلعت الفستان وجريت وراه"
واعترفت  "حلمي" خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع عبر فضائية "القهرة والناس"، اليوم الجمعة، بخطأها في العودة مرة أخرى لمحمد رشاد، لافتة إلى أنه كان لديها تسامح كبير في هذا الموقف، مشددة على أن هذا التسامح خطأ في شخصيتها، متابعة: "الناس كانت بتعايرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرة سنين كنت بحبه جدا".
وتابعت: "أجهضت حملي في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعي، واتحرمت من أن احمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة، ومقدرش أقول إني أضربت فأجهضت طفلي".
وواصلت أنها لم تخن طليقها المطرب محمد رشاد لمرة واحدة، متابعة: "عرفت خيانة طليقي ليا من رسالة على موبايله، والخيانة من الممكن أن تكون نفسية".
وبكت الإعلامية مي حلمى، على الهواء بسبب خيانة زوجها وعدم حب طليقها لها، قائلة: "نفسي أتحب أنا متحبتش.. ومش بعيط عليه"، مؤكدة أن طليقها كان دائما ما يقوم بالتعدى عليها بالضرب وذهبت إلى عملها مُصابة ذات مرة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك