Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الأخيرة مسلسل الاختيار ٢: القبض على القيادى الإخوانى الهارب محمود عزت - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : اعدام عساف وغفران - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : جليلة تقود أهالي المدينة للانتقام من غفران وعساف - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : عساف يقتل العمدة حسيب - شاهد.. الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : مقتل علي الغريب وانهيار جليلة بعد وفاة حمزة - الحلقة الأخيرة مسلسل ملوك الجدعنة : سفينة وسرية يتحدان أمام عصابة زاهي - الحلقة الأخيرة مسلسل موسى : موت محمد رمضان - الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لـ 56 شهيدا بينهم 14 طفلا - شاهد.. الفصائل الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية اتجاه إسرائيل - 5.2 مليون دولار للبحث عن الذهب بالصحراء الشرقية - شاهد.. أسعار الكحك والبسكويت بالمجمعات الاستهلاكية - شاهد .. معلومات هامة حول لقاح كورونا وأعراضه الجانبية - محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - شاهد.. حالة الطقس في عيد الفطر المبارك - الرئيس الجزائرى يهنئ الرئيس السيسى بعيد الفطر -

توك شو وستالايت

(فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل

(فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل
الإعلامية مي حلمي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكدت الإعلامية مي حلمي، أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل خاصة وأنها ما زالت فى سن صغيرة ولم تتخطى الثلاثين من عمرها لذلك لا تحتاج إلى اجراء عمليات تجميل.
وقالت "حلمي" خلال لقائها ببرنامج " شيخ الحارة والجريئة"، المذاع عبر فضائية " القاهرة والناس"، اليوم الجمعة، إنها لم تجري عمليات تجميل ، ولكن قامت بعمل نفخ للشفايف مرة، مضيفة :"أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل".
ونفت حلمي عدم إتمام زفافها المرة الأولى من الفنان محمد رشاد بسبب اعتدائها على والدته لاعتراضه على «القايمة»، قائلة: "هو سابلي الفرح ومشي.. هو جاي محدد من بليل إن في حاجة كانت غلط أهله مش موافقين على الموضوع"، مضيفة :"  إن زواجها منه للمرة الثانية كان خطأ منها بسبب تسامحها الزائد.

وتابعت :" كل اللي حواليا كانوا بيقولوا الناس هيقولوا إيه أنه سابك في الفرح ..أنا مترحمتش الناس كانت بتشوفني في الشارع الـ 5 أشهر اللي قبل ما نتزوج فيهم يقولولي اللي سابها في الفرح ومشي"، مضيفة أن موافقتها على عقد الزفاف للمرة الثانية كان بسبب حبها له.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك