Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : اعدام عساف وغفران - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : جليلة تقود أهالي المدينة للانتقام من غفران وعساف - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : عساف يقتل العمدة حسيب - شاهد.. الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : مقتل علي الغريب وانهيار جليلة بعد وفاة حمزة - الحلقة الأخيرة مسلسل ملوك الجدعنة : سفينة وسرية يتحدان أمام عصابة زاهي - الحلقة الأخيرة مسلسل موسى : موت محمد رمضان - الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لـ 56 شهيدا بينهم 14 طفلا - شاهد.. الفصائل الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية اتجاه إسرائيل - 5.2 مليون دولار للبحث عن الذهب بالصحراء الشرقية - شاهد.. أسعار الكحك والبسكويت بالمجمعات الاستهلاكية - شاهد .. معلومات هامة حول لقاح كورونا وأعراضه الجانبية - محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - شاهد.. حالة الطقس في عيد الفطر المبارك - الرئيس الجزائرى يهنئ الرئيس السيسى بعيد الفطر - العاهل البحريني يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بحلول عيد الفطر -

توك شو وستالايت

(فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا

(فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا
(فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 
أكد الدكتور  بسام حجاوي، استشاري الأوبئة، أن لقاحات كورونا هي الحل لمواجهة الفيروس.
 
وأضاف "حجاوي" خلال مداخلة عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن جائحة كورونا مازالت مستمرة بجميع أنحاء العالم حتى الآن، ولا يوجد أي مؤشرات أو علامات عن وجود انحسارللفيروس على المستوى العالمي .
 
وتابع  أن  هناك أكثر من 60% من دول العالم لم يصل إليها اللقاح حتى الآن، موضحا أن أعداد الوفيات على مشارف أن تصل إلى 3 ملايين حالة، لافتا إلى  أن هناك دولا تقوم بحظر كامل وهناك بعض الدول تفتح أبوابها أيضا،  مضيفا أن أعداد الإصابات بدأت ترتفع مرة أخرى في الشرق الأوسط بينما الوفيات تشهد انخفاضا .
 
وأشار حجاوي إلى  أن اللقاحات لازالت لا تعطي نسب وقاية عالية نستطيع من خلالها أن نتخطى الأزمة، لافتا إلى الفيروس مازال يتمحور، حيث  هناك سلالات أخرى من فيروس كورونا منتشرة وتتميز بكونها أسرع انتشار بنسبة 10 مرات من الفيروس الأساسي.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك