Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : اعدام عساف وغفران - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : جليلة تقود أهالي المدينة للانتقام من غفران وعساف - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : عساف يقتل العمدة حسيب - شاهد.. الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : مقتل علي الغريب وانهيار جليلة بعد وفاة حمزة - الحلقة الأخيرة مسلسل ملوك الجدعنة : سفينة وسرية يتحدان أمام عصابة زاهي - الحلقة الأخيرة مسلسل موسى : موت محمد رمضان - الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لـ 56 شهيدا بينهم 14 طفلا - شاهد.. الفصائل الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية اتجاه إسرائيل - 5.2 مليون دولار للبحث عن الذهب بالصحراء الشرقية - شاهد.. أسعار الكحك والبسكويت بالمجمعات الاستهلاكية - شاهد .. معلومات هامة حول لقاح كورونا وأعراضه الجانبية - محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - شاهد.. حالة الطقس في عيد الفطر المبارك - الرئيس الجزائرى يهنئ الرئيس السيسى بعيد الفطر - العاهل البحريني يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بحلول عيد الفطر -

فن وثقافة

استكمال تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "كيرة والجن" بعد عيد الفطر

استكمال تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم
استكمال تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "كيرة والجن" بعد عيد الفطر
طباعة

يعود الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز لبلاتوه تصوير فيلم "كيرة والجن"، بعد عيد الفطر مباشرة، لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة من أحداثه.

وينتهي مخرج الفيلم مروان حامد من تصوير أكثر من 50% من أحداث الفيلم، بالعديد من أماكن التصوير ما بين القاهرة والإسماعيلية وعدد من المشاهد الداخلية والتى تم تصويرها داخل مجموعة من الاستديوهات، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز. 

يذكر أن فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ويرصد الفيلم حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك