Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : اعدام عساف وغفران - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : جليلة تقود أهالي المدينة للانتقام من غفران وعساف - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : عساف يقتل العمدة حسيب - شاهد.. الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : مقتل علي الغريب وانهيار جليلة بعد وفاة حمزة - الحلقة الأخيرة مسلسل ملوك الجدعنة : سفينة وسرية يتحدان أمام عصابة زاهي - الحلقة الأخيرة مسلسل موسى : موت محمد رمضان - الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لـ 56 شهيدا بينهم 14 طفلا - شاهد.. الفصائل الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية اتجاه إسرائيل - 5.2 مليون دولار للبحث عن الذهب بالصحراء الشرقية - شاهد.. أسعار الكحك والبسكويت بالمجمعات الاستهلاكية - شاهد .. معلومات هامة حول لقاح كورونا وأعراضه الجانبية - محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - شاهد.. حالة الطقس في عيد الفطر المبارك - الرئيس الجزائرى يهنئ الرئيس السيسى بعيد الفطر - العاهل البحريني يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بحلول عيد الفطر -

حوادث

حبس المتستر على "متحرش المعادي" سنة مع الشغل

حبس المتستر على
حبس المتستر على "متحرش المعادي" سنة مع الشغل
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

عاقبت محكمة جنح المعادي، اليوم الخميس، المتهم بالتستر على "متحرش المعادي"المتهم بخطف وهتك عرض طفلة بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ.
 
وكانت قد أحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، "م. س "فني تكييف، إلى محكمة الجنح بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض المجني عليها، بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم "م. ج" مختبئا داخل منزل صديقه بالدرب الأحمر.
 
وقال المتهم أمام النيابة إنه على معرفة بالمتهم بهتك عرض الطفلة، ولجأ إليه فاستقبله في منزله، ولم يكن يعرف بالقضية سوى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
 
أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة متهم بخطف طفلة في المعادي، تبلغ من العمر 7 سنوات، محبوسًا، وذكرت النيابة في بيان، أن المتهم استدرج الفتاة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، وأن جناية الخطف اقترنت بجناية أخرى، بأنه في ذات الزمان والمكان، هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك