Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : عساف يقتل العمدة حسيب - شاهد.. الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : مقتل علي الغريب وانهيار جليلة بعد وفاة حمزة - الحلقة الأخيرة مسلسل ملوك الجدعنة : سفينة وسرية يتحدان أمام عصابة زاهي - الحلقة الأخيرة مسلسل موسى : موت محمد رمضان - الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لـ 56 شهيدا بينهم 14 طفلا - شاهد.. الفصائل الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية اتجاه إسرائيل - 5.2 مليون دولار للبحث عن الذهب بالصحراء الشرقية - شاهد.. أسعار الكحك والبسكويت بالمجمعات الاستهلاكية - شاهد .. معلومات هامة حول لقاح كورونا وأعراضه الجانبية - محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - شاهد.. حالة الطقس في عيد الفطر المبارك - الرئيس الجزائرى يهنئ الرئيس السيسى بعيد الفطر - العاهل البحريني يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بحلول عيد الفطر - وزير التموين: تم استلام 2.2 مليون طن قمح محلي حتى الآن - المتحدث العسكري يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك -

مرأة ومجتمع

نصائح لتجفيف الشعر بدون استخدام مجفف

نصائح لتجفيف الشعر بدون استخدام مجفف
نصائح لتجفيف الشعر بدون استخدام مجفف
طباعة

يمكن تجفيف الشعر بدون مجفف للشعر، ولكن هذا لا يتناسب مع جميع أنواع الشعر، أولئك الذين حالفهم الحظ لأنهم يولدون بشعر مجعد قد يحتاجون إلى المزيد من منتجات تصفيف الشعر أكثر من أولئك ذوي الشعر الرقيق.
 
اختاري مكيف الشعر المناسب
 
اختاري الشامبو والبلسم المناسب لنوع شعرك. ركزي البلسم على أطراف شعرك. في هذه الأثناء ، لمن لديهم شعر مجعد أو كثيف ، لا تشطفي البلسم بعد وضعه على شعرك.
 
اختاري منشفة بحكمة
 
مفتاح تجفيف شعرك دون استخدام مجفف الشعر هو عدم فرك شعرك بمنشفة. للتخلص من الرطوبة ، اضغطي على العقد أو اعصري شعرك. اختاري منشفة من الألياف الدقيقة أو لفي شعرك بقميص قطني ناعم،خيوطه رقيقة ولن تزعج شعرك. يمنحك الوبر الموجود في معظم المناشف بداية متعرجة.
 
مشطي شعرك بالمشط فقط
 
ليست هناك حاجة للتنظيف بالفرشاة لهذه التقنية،استخدمي مشطًا بعد أن يجف شعرك بمنشفة ناعمة لفصله إلى أقسام.
 
اختاري منتجات تصفيف الشعر بناءً على نمط الشعر المرغوب
قبل إضافة منتجات تصفيف الشعر ، فكري في أهدافك. استخدمي رذاذ الماء المالح لإضافة نسيج لشعرك أو اختاري سيروم إذا كان شعرك مجعدًا، استخدمي يديك لتمشيط المنتج من خلال شعرك، في يوم آخر ، استخدمي الشامبو الجاف لإضافة الحجم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك