Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : اعدام عساف وغفران - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : جليلة تقود أهالي المدينة للانتقام من غفران وعساف - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : عساف يقتل العمدة حسيب - شاهد.. الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : مقتل علي الغريب وانهيار جليلة بعد وفاة حمزة - الحلقة الأخيرة مسلسل ملوك الجدعنة : سفينة وسرية يتحدان أمام عصابة زاهي - الحلقة الأخيرة مسلسل موسى : موت محمد رمضان - الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لـ 56 شهيدا بينهم 14 طفلا - شاهد.. الفصائل الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية اتجاه إسرائيل - 5.2 مليون دولار للبحث عن الذهب بالصحراء الشرقية - شاهد.. أسعار الكحك والبسكويت بالمجمعات الاستهلاكية - شاهد .. معلومات هامة حول لقاح كورونا وأعراضه الجانبية - محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - شاهد.. حالة الطقس في عيد الفطر المبارك - الرئيس الجزائرى يهنئ الرئيس السيسى بعيد الفطر - العاهل البحريني يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بحلول عيد الفطر -

تكنولوجيا واتصالات

واتساب يحصل على خيارات جديدة لميزة التدمير الذاتي للرسائل

واتساب يحصل على خيارات جديدة لميزة التدمير الذاتي للرسائل
واتساب يحصل على خيارات جديدة لميزة التدمير الذاتي للرسائل
طباعة

يستعد تطبيق التراسل الفوري الأشهر واتساب WhatApp، لطرح ميزة جديدة ستسمح لمستخدميه قريبا من إرسال رسائل التدمير الذاتي في الدردشات الجماعية، مما يمنح المستخدمين مستوى إضافيًا من التحكم في الخصوصية..


وبحسب ما ذكره موقع "techradar" التقني، على غرار التقنية الت كشف عنها "واتساب" في وقت سابق من العام الجاري، ستعمل ميزة "التدمير الذاتي" القادمة، على اخفاء الرسائل التي يرسلها المستخدم بالمجموعات المشارك بها، والتي سيتم حذفها تلقائيا عند تمكينها بفترة زمنية محددة.
 

وإلى جانب ميزة الرسائل المختفية، يعمل فريق "واتساب" على خيارات أخرى تجعل ميزة "التدمير الذاتي" أكثر فائدة، حيث تشهد الخاصية تغييرا آخر يمكن مديرى المجموعات من تحديد أعضاء الدردشة الجماعية الذين يمكنهم التحكم في الميزة الجديدة واستخدامها.


وكان تطبيق التراسل المملوك لشركة "فيسبوك" قد أتاح خيار الرسائل المختفية في كل من الدردشات الفردية والجماعية منذ بداية العام الجاري، ولكن كانت هذه الميزة مقصورة فقط على مسؤولي المحادثات الجماعية، حيث يتيح لهم "واتساب" فقط إمكانية التحكم بتمكين الميزة أو تعطيلها للمجموعة المسئول عنها.


وسيمكن التحديث الجديد مستخدمي "واتساب" في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق على نظام التشغيل أندرويد، من الاختيار بين خيارين لاستخدام خاصية التدمير الذاتي داخل المجموعات، الأول يتيح جميع أعضاء المجموعة من تمكين الرسائل المختفية أو تعطيلها، والثاني يتيح ذلك فقط للمسؤولون بالمجموعة.


وسيظهر التحديث المستقبلي لـ "واتساب" على أندرويد، التغيير للتحكم باختيار خاصية التدمير الذاتي للرسائل، إعدادا جديدا عند النقر على معلومات المحادثة الجماعية، سيتيح للمسؤلين الاختيار بين كل المشاركين والمسؤولين فقط، اعتمادًا على مستوى التحكم الذي ستسلمه لأعضاء المجموعة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك