Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : اعدام عساف وغفران - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : جليلة تقود أهالي المدينة للانتقام من غفران وعساف - الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : عساف يقتل العمدة حسيب - شاهد.. الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب : مقتل علي الغريب وانهيار جليلة بعد وفاة حمزة - الحلقة الأخيرة مسلسل ملوك الجدعنة : سفينة وسرية يتحدان أمام عصابة زاهي - الحلقة الأخيرة مسلسل موسى : موت محمد رمضان - الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لـ 56 شهيدا بينهم 14 طفلا - شاهد.. الفصائل الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية اتجاه إسرائيل - 5.2 مليون دولار للبحث عن الذهب بالصحراء الشرقية - شاهد.. أسعار الكحك والبسكويت بالمجمعات الاستهلاكية - شاهد .. معلومات هامة حول لقاح كورونا وأعراضه الجانبية - محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - شاهد.. حالة الطقس في عيد الفطر المبارك - الرئيس الجزائرى يهنئ الرئيس السيسى بعيد الفطر - العاهل البحريني يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بحلول عيد الفطر -

تكنولوجيا واتصالات

جوجل تستعد لإطلاق ميزة تمنع المستخدمين من استخدام الهواتف أثناء السير فى الشوارع

 جوجل تستعد لإطلاق ميزة تمنع المستخدمين من استخدام الهواتف أثناء السير فى الشوارع
جوجل تستعد لإطلاق ميزة تمنع المستخدمين من استخدام الهواتف أثناء السير فى الشوارع
طباعة

كشفت تقارير أن شركة Google جوجل الأمريكية، تعمل على إصدار ميزة جديدة للمستخدمين قريبا، وهى ميزة Heads Up ، التى ستقوم بتنبيه المستخدمين عندما يحاولون السير أثناء استخدام الهواتف الذكية. 
وبحسب موقع  Gadgets Now فإنه إلى جانب ميزة Heads Up ستقوم جوجل بطرح تطبيق Digital Wellbeing ، والذى سيكون شبيه بالميزة ويعمل على تحذير المستخدمين من السير أمام أعمدة الكهرباء أو الحواجز وغيرها. 
وطرحت جوجل بالفعل تحديث 1.0.342229637 فى تطبيق Digital Wellbeing تمهيدا لتفعيل ميزة Heads Up القامة فى هواتف المستخدمين، والتى ستحتوى على إنذار للمستخدمين من عدم المغامرة بالمشى فى الطرق السريعة أثناء استخدام الهاتف. 
ويمكن استخدام ميزة  Heads Up من خلال النقر على خيارات إظهار شاشة جديدة تقول شاهد خطوتك مع Heads Up إذا كنت تمشي أثناء استخدام هاتفك ، واحصل على تذكير للتركيز على ما يدور حولك، واستخدم هاتفك الذكى بحذر، وغيرها من الإشعارات والإنذرات التى قد تساعد على توقف المستخدمين. 
ومن المقرر أن تساعد ميزة Heads Up فى حماية المستخدمين من حوادث الطرق، وستساعد على تقليل نسبة الحوادث بشكل كبير بالإضافة إلى التركيز أثناء السير فى الشارع والالتزام بقواعد المرور . 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك