Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الرابعة بمسلسل نسل الأغراب - شاهد .. المقابلة الأولى لعساف وجليلة بعد ٢٠ عاما في مسلسل نسل الأغراب - شاهد.. مسلسل موسى : محمد رمضان يواجه الإنجليز بعد وفاة شقيقه في الحرب - الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان -

توك شو وستالايت

شاهد.. رامز جلال يتصدر تريند تويتر بعد إعلان اسم برنامجه الجديد

شاهد.. رامز جلال يتصدر تريند تويتر بعد إعلان اسم برنامجه الجديد
رامز جلال
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

تصدر الفنان رامز جلال، تريند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان اسم برنامجه الجديد "رامز عقله طار"، والذي سيتم عرضه على شاشة "mbc مصر" في شهر رمضان المقبل.

وكتب رامز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل "تويتر" :" ‏بسم الله ما شاء الله، لا قوة إلا بالله.. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا.. تريند رقم ١ على تويتر، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. (رامز عقله طار) ".
وكان رامز، نشر البوستر الأول للبرنامج عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهر "رامز" في البوستر وهو يحمل في يده فانوس رمضان، وينظر لأسفل، ويرتدي نظارة، كما ظهر بقصة شعر مختلفة باللون الأحمر، كلون الملابس التي يرتديها في البوستر.
وفي سياق متصل قال الإعلامي شريف عامر، إن رامز جلال "هيقلب الدنيا" في رمضان المقبل مؤكدا أن رامز لا يمكن التحدث معه هذه الفترة بسبب خوفه وقلقله وتوتره بسبب اقتراب موعد عرض برنامجه "رامز عقله طار".
 
شاهد الفيديو.. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك