Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

فن وثقافة

شاهد .. محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر من حمام السباحة

شاهد .. محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر من حمام السباحة
شاهد .. محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر من حمام السباحة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية "انستجرام" بعد قرار المحكمة بتعويض الطيار أشرف أبواليسر تعويضا عن الأضرار التي لحقت به  بسبب صورته التي نشرها على متن طائرة كان يقودها "أبو اليسر"، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.
 
وظهر رمضان في الفيديو و هو يجلس على متن عوامة ويُلقي بالدولارات بداخل حمام السباحة، وفي الخلفية مقطع صوتي من مهرجان شعبي، كما كانت تتناثر من حوله أوراق الدولارات في كل مكان في مشهد مثير للجدل استفز جمهوره.
 
وتسبب المقطع في استفزاوز الجمهور إذ قال أحد لمتابعين  "نعمة وهتزول منوشك .. ما كفاية استفزاز .. حسبنا الله ونعم الوكيل".
 
وكانت قد قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.
 
 
وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.
 
ويذكر أن أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد الفنان محمد رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر، "كابتن" طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهم للتحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك