Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الرابعة بمسلسل نسل الأغراب - شاهد .. المقابلة الأولى لعساف وجليلة بعد ٢٠ عاما في مسلسل نسل الأغراب - شاهد.. مسلسل موسى : محمد رمضان يواجه الإنجليز بعد وفاة شقيقه في الحرب - الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان -

توك شو وستالايت

شاهد.. الصحة: إجراء 40 ألف عملية جراحية ضمن منظومة التأمين الصحيالشامل

شاهد.. الصحة:  إجراء 40 ألف عملية جراحية ضمن منظومة التأمين الصحيالشامل
شاهد.. الصحة: إجراء 40 ألف عملية جراحية ضمن منظومة التأمين الصحيالشامل
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف  الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية ومساعد وزيرة الصحة والسكان، أن التغطية الصحية الشاملة هي أحد الأهداف الأممية للتنمية المستدامة والتي أصبحت واقع في مصر وأصبح جميع المواطنين على الطريق الصحيح للحصول على مستحاقتحهم الصحية .
 
وقال "السبكي" خلال لقائه عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، إن   منظومة التأمين الصحي الشامل تعد هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين، لافتا إلى أن منظومة التأمين الصحي انطلقت فى محافظة بورسعيد فى عام 2018، وبدأت ملامح الاصلاح من خلال اطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدة مبادرات للاهتمام بالصحة.
 
وأشار إلى أن المنظومة  بدأت من خلال الكشف المبكر على فيروس سي وحملة 100 مليون صحة ومبادرةالقضاء على قوائم الانتظار مما مهد الطريق لمنظومة التأمين الصحي الشامل، لافتا إلى   أن مشروع التأمين الصحي الشامل يعد مشروع دولة، لافتا إلى أنه تم تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في الاسماعيلية في فبراير الماضي وتم تسجيل حوالي 4 مليون مواطن على المنظومة حتى الآن.
 
 
 
واستطرد السبكي أنه  تم تقديم 3.7 مليون خدمة صحية في مختلفة محافظات التى تم تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بها، لافتا إلى  أنه تم اجراء العديد من العمليات الجراحية للمواطنين.
 
وواصل أنه  تم إجراء عمليات عالية التكلفة للمواطنين تصل العملية الواحدة منها إلى 600 ألف جنيه مصرى، ونصيب مساهمة  المواطن المصرى منها حوالي لا يتجاوز 300 جنيه، وتم اجراء أكثر من 40 ألف عملية جراحية حتى الآن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك