Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

توك شو وستالايت

شاهد.. برلماني: الصورة الذهنية الصعيد في الدراما جعلت الاستثمارات تهرب منه

شاهد.. برلماني: الصورة الذهنية الصعيد في الدراما جعلت الاستثمارات تهرب منه
شاهد.. برلماني: الصورة الذهنية الصعيد في الدراما جعلت الاستثمارات تهرب منه
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 أكد النائب مصطفى سالم،  وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن الدولة تهتم بتمية الصعيد إذ أنه تم تنفيذ عدد من المشاريع القومية .
 
وتابع " سالم " خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية" القناة الأولى"، اليوم الأربعاء، أن مكتبة الإسكندرية نظمت سلسلة فعاليات تتشابك مع قضايا الوطن وبدأت أول ندوة بعنوان "مصر تتغير"، ثم ندوة مساء أمس بعنوان "الصعيد يتغير" بمشاركة وزيرة التضامن الاجتماعي ووزير التنمية المحلية ومجموعة من أعضاء مجلس النواب ورجال الإعلام وأبناء الصعيد.
 
وأكمل  سالم  "الصورة الذهنية للصعيد في الدراما لم تكن جيدة، وهو ما كان يترتب عليه هروب الاستثمار من محافظاتنا"، لافتا إلى أن وجود 11 محافظة بصعيد مصر، كان مخصصا لها استثمارات عامة قيمتها 55 مليارات جنيه في موازنة "2019-2020"، وزادت إلى 88 مليارات جنيه، ومن المتوقع أن تقدر بنحو 104 مليارات جنيه، بخلاف الاعتمادات المالية الخاصة بمبادرة تطوير الريف المصري. وأشاد  سالم بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مضيفا: "تنفيذ مشروع صرف صحي في قرية واحدة قد يبلغ بـ100 مليون جنيه، أما مشروع تطوير الريف المصري فإن مرحلته الأولى تتضمن تطوير 51 مركزا منهم 35 مركزا بصعيد مصر".
 
وواصل أنه  سيجرى إنفاق 5 مليارات جنيه على المركز الواحد، إذ تتخطى التكلفة الإجمالية المبدئية لمشروع تطوير الريف المصري 500 مليار جنيه وقد تصل إلى 700 مليار جنيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك