Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

توك شو وستالايت

شاهد.. تنشيط السياحة: معدلات السياحة في 2020 كانت ستصبح الأعلى

شاهد.. تنشيط السياحة: معدلات السياحة في 2020 كانت ستصبح الأعلى
شاهد.. تنشيط السياحة: معدلات السياحة في 2020 كانت ستصبح الأعلى
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد المهندس أحمد يوسف،  الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن قطاع السياحة مهم وحيوي واقتصادي وكان يلعب ما بين 10 لـ 15% من الإنتاج العام، ولكن ظروف كورونا الأخيرة أثرت عليه بشكل كبير.
 
وأضاف "يوسف" خلال لقائه عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الأربعاء، أن قطاع السياحة يشهد تحسن ملحوظ الفترة الأخيرة مع الإجراءات التي تتخذها الدولة، بالإضافة لما تمتلكها من مميزات سياحية رائعة.
 
وأشار إلى أن معدلات التعافي في قطاع السياحة في 2019 وصلت لـ 13.2 مليون سياحي وكان معدل الإنفاق بالنسبة لهم كبير، وفي 2020 كان سيصبح الأعلى في معدلات السياحة في تاريخ مصر لولا أزمة كورونا.
 
وواصل يوسف أن الدولة  نجحت بامتياز في إدارة أزمة كورونا، وكان لهذه الإدارة أثر إيجابي في تعافي العديد من القطاعات المختلفة في الدولة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك