Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

رياضة

مباراة تشيلسي وبورتو.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة تشيلسي وبورتو.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة تشيلسي وبورتو.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة
طباعة

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، نظيره بورتو البرتغالي، في مباراة ذهاب دوري أبطال أوروبا على ملعب رامون سانشيز في مدينة إشبيلية الإسبانية، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
 
موعد المباراة
حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.
 
القنوات الناقلة
وتذاع مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا من ملعب رامون سانشيز بيزخوان على قناة beIN Sports 2 HD Premium.
 
التشكيل المتوقع للفريقين:
 
بورتو
ماركيزين - مانافا - مبيمبا - بيبي - زايدو - جروجيتش - أوريبي - أوتافيو - كورونا - لويس دياز - ماريجا.
 
تشيلسي
ميندي - أزبيلكويتا - كريستيانسن - رودريجر - جيمس - جورجينيو - كوفاسيتش - ألونسو - مونت - جيرو - فيرنر.
 
ويسعى فريق تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي، في المقابل يسعى فريق بورتو البرتغالي إلى استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي من المسابقة.
 
وكان تشيلسي قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.
 
بينما تأهل بورتو لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-4، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة، ولكن الفريق البرتغالي استغل الفوز بأهداف في ملعب الخِصم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك