Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد .. المقابلة الأولى لعساف وجليلة بعد ٢٠ عاما في مسلسل نسل الأغراب - شاهد.. مسلسل موسى : محمد رمضان يواجه الإنجليز بعد وفاة شقيقه في الحرب - الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا -

توك شو وستالايت

شاهد .. تموين سوهاج : أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع في رمضان

شاهد .. تموين سوهاج : أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع  في رمضان
شاهد .. تموين سوهاج : أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع في رمضان
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

قال محمد إبراهيم،  وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، إن أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع لهم في رمضان.
 
 
 
وأضاف " إبراهيم" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الأربعاء، أن  كل أجهزة الدولة المصرية مهتمة بتوفير السلع الغذائية في شهر رمضان لأهالي المحافظة، متابعا:"يتكاتف معنا هذا العام كل الوزارات، مثل الداخلية والدفاع والشركة القابضة للصناعات الغذائية متمثلة في الشركة الوطنية لتجارة الجملة والغرفة التجارية والقطاع الخاص".
 
وتابع : "الكل يتهاتف لخدمة المواطن السوهاجي، وبدأنا نوزع المعارض وراعينا أن تكون في أماكن مفتوحة لكي نتفادى وباء كورونا، إذ أن معرض كلنا واحد نشر 7 أماكن لتقديم السلع للمواطنين وهناك 13 منفذ أخر تابع لمبادرة أمان، كما أن القوات المسلحة حاضرة بقوة من خلال 17 منفذ بالإضافة إلى 14 سيارة تجوب القرى والنجوع تعرض 58 سلعة مختلفة تصل إلى أبعد الأماكن".
 
وأشار إبراهيم إلى أن  ستشارك بـ14 هايبر ونصف جملة وستعرض كل مستلزمات المواطن العادي، كما تتراوح نسب التخفيضات من 20% إلى 25%: "لدينا ما لا يقل عن 20 هايبر وسوبر ماركت وستعرض أجود السلع".
 
وواصل : "نوفر كل السلع الغذائية الأساسية بجودة كبيرة وأسعار أقل .. كل حاجة موجودة وبوفرة ومفيش داعي للتزاحم".

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك