Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

توك شو وستالايت

شاهد .. معيط يكشف أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية

شاهد .. معيط يكشف أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية
شاهد .. معيط يكشف أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية،  أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية الذي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم.
 
 
 
وقال  "معيط" خلال كلمته على هامش افتتاح مجمع الوثائق المؤمنة والذكية، اليوم الأربعاء، أن يوجد ما يزيد عن 500 مليار جنيه من العقود التي تتم في عمليات البيع والشراء والتحصيل، لافتا إلى أن تلك العقود عندما يتم تزويرها تتسبب في ضياع إيرادات على الدولة.
 
 وأضاف  المجمع  يقوم بالتحديد الدقيق للضريبة المستحقة والإيرادات الضريبية على النشاط المهني للأطباء دون تدخل بشرى.
 
 
 
وواصل وزير المالية  أن  الإصدارات المؤمنة والذكية تسهم في الحد من التهرب الضريبي وعدم ضياع الحصيلة الجمركية، مؤكدا أن المجمع سيورد لوزارة المالية 6 مليارات طابع بريدي، وسيساهم أيضا في طباعة وتأمين نموذج الإفراج الجمركي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك