Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

بنوك وتامين

رئيس صندوق الإسكان الإجتماعي: تمويل 10 آلاف عميل شهريًا من البنوك ضمن مبادرة التمويل العقاري

 رئيس صندوق الإسكان الإجتماعي: تمويل 10 آلاف عميل شهريًا من البنوك ضمن مبادرة التمويل العقاري
رئيس صندوق الإسكان الإجتماعي: تمويل 10 آلاف عميل شهريًا من البنوك ضمن مبادرة التمويل العقاري
طباعة


أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، نجاح مبادرة البنك المركزي في جذب البنوك لمشروعات الإسكان الإجتماعي، وارتفع عدد البنوك المتعاملة من 4 بنوك إلى 22 بنكًا في الوقت الحالي، لافتة إلى أنه يتم تسليم من 8 إلى 10 آلاف عميل شهريًا مع البنوك بعد أن كان العدد 800 عميل فقط في الشهر، وهو ما يؤكد نجاح التجربة بصورة كبيرة. يذكر أن الحد الأقصى للتمويل العقاري بالنسبة لمتوسطي الدخل أصبح 14 ألف جنيه شهريا للأسرة، و10 آلاف جنيه شهريًا للأعزب، وعلى مستوى منخفضي الدخل، الحد الأقصى للأعزب 4500 جنيه شهريًا، وللأسرة أصبح 7 آلاف جنيه شهريًا، وبلغت قيمة التمويل العقاري 33 مليار جنيه، بمتوسط قيمة تمويل ممنوح لكل عميل يبلغ 100 ألف جنيه. ووقع صندوق الإسكان الإجتماعي وبنك كريدي أجريكول مصر بروتوكول تعاون لدعم المواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل في إطار تنفيذ مبادرة البنك المركزي المصري لإتاحة التمويل العقاري. وقع البروتوكول مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر في حضور عدد من كبار ممثلي كلا من الجهتين.
ويأتي توقيع كريدي أجريكول لبروتوكول التعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ضمن خطة البنك لدعم كافة شرائح المجتمع من خلال خدماته البنكية، وزيادة رضا عملائه، وتنفيذ مبادرة البنك المركزي المصري لإتاحة التمويل العقاري لمحدودي ولمتوسطي الدخل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك